Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تعرض الجنيه لضغوط مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و تزداد مخاطر الانتخابات

By تشرين1/أكتوير 23, 2019 467

تراجع الجنيه الإسترليني يوم الأربعاء عن أعلى مستوياته الأخيرة حول مستوى 1.30 دولار بعد أن صوت البرلمان البريطاني للموافقة على صفقة الانسحاب لكنه رفض الجدول الزمني الضيق للتشريع بشأن الصفقة في الوقت المحدد لموعد 31 أكتوبر.

أخبر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون البرلمان أنه إذا هزمه في الموعد المحدد وفرض تأخيرًا حتى يناير  فإنه سيتخلى عن محاولته للتصديق على الصفقة ويدفع لإجراء انتخابات قبل عيد الميلاد بدلاً من ذلك مما أدى ذلك بالمستثمرين إلى الأسعار في الانتخابات وتأخير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ومع ذلك  نظرًا لأن التمديد يعني أننا ندخل في جولة جديدة وبما أنه من غير المرجح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عن الحد الأدنى  فمن المرجح أن تكون الخسائر محدودة على المدى القصيرو من المحتمل أن يظل الجنيه الإسترليني عند مستوياته المرتفعة نسبيًا في الوقت الحالي وننتظر الأمور القادمة".

لم يتغير الجنيه الاسترليني مقابل الدولار بحلول الساعة 0900 بتوقيت جرينتش بعد انخفاضه بنسبة 0.62 ٪ يوم الثلاثاء ومقابل اليورو  انخفض الجنيه الإسترليني بنسبة 0.1٪  وكان آخر تداول عند 86.44 بنس.

ومع ذلك  تجدد عدم اليقين خاصة حول الانتخابات المحتملة حيث عزز سندات الحكومة البريطانية  ودفع عائدات 10 سنوات أكثر من 5 نقاط أساس إلى أدنى مستوى منذ 16 أكتوبر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.