Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الين والفرنك السويسري ينخفض بسبب تفاؤل اتفاق التجارة الأمريكية الصينية

By كانون1/ديسمبر 05, 2019 475

انخفض الين كملاذ آمن وفرنك سويسري يوم الأربعاء ، حيث تحسنت الرغبة في المخاطرة  بعد خطاب أكثر إيجابية بشأن المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ارتفع الين في وقت سابق إلى أعلى مستوياته في أسبوعين مقابل الدولار ، في حين ارتفع الفرنك السويسري إلى أعلى مستوياته في أربعة أسابيع مع استمرار عدم اليقين في التجارة.

كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية أيضًا محط تركيز مستثمري العملات ، خاصةً بعد بيانات الوظائف في القطاع الخاص الأمريكية التي جاءت أضعف من المتوقع يوم الأربعاء وتقرير الخدمات الضعيفة الذي أثار المخاوف بشأن التباطؤ في أكبر اقتصاد في العالم.

في تعاملات بعد الظهر  انخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.1 ٪ إلى 97.648  ، بعد انخفاضه في وقت سابق إلى أدنى مستوى في شهر واحد من 97.433.

ومقابل الين ، ارتفع الدولار بنسبة 0.2 ٪ إلى 108.90 ين ياباني  ، بينما ارتفع بنسبة 0.2 ٪ مقابل الفرنك السويسري إلى 0.9895 فرنك سويسري.

وفي الوقت نفسه ، ارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.7٪ مقابل الدولار إلى 1.3090 دولارًا ، مدفوعًا بتوقعات متزايدة بأن بريطانيا ستتجنب برلمانًا معلقًا بعد انتخابات الأسبوع المقبل.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.