Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية قبل التصويت على ترامب

By كانون1/ديسمبر 18, 2019 582

ارتفع الدولار الأمريكي بشكل عام يوم الأربعاء  مرتفعًا مقابل اليورو المتهالك قبل مسح الأعمال الألماني ، ومقابل الجنيه الاسترليني الذي فقد كل مكاسبه الانتخابية بسبب المخاوف من أن بريطانيا قد تترك الاتحاد الأوروبي دون صفقة تجارية.

من المقرر أن يصوت مجلس النواب الأمريكي على ما إذا كان سيتم عزل الرئيس دونالد ترامب في وقت لاحق من اليوم  ومن المتوقع أن يصوت مجلس الشيوخ في يناير  على الرغم من أن المحللين يشيرون إلى أن تأييد الإقالة قد انخفض قليلاً.

قفز مؤشر الدولار الذي يقيس العملة الأميركية مقابل ست عملات رئيسية إلى أعلى مستوى في ستة أيام عند 97.343 وكان آخر ارتفاع بنسبة 0.1 ٪ إلى 97.302.

انخفض اليورو بنسبة 0.2٪ إلى 1.1132 دولار.

انخفضت العملة البريطانية بنسبة 0.3٪ إلى 1.3099 دولارًا للجنيه الإسترليني بعد انخفاضها إلى 1.3074 دولار  وهو الأضعف منذ الانتخابات العامة التي أجريت يوم الخميس  مما أعطى حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا خروجًا ساحقًا في البرلمان.

مدد الجنيه الاسترليني انزلاقه على مخاوف متجددة من خروج فوضوي من الاتحاد الأوروبي. بعد أن قامت بحملة "لإنهاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي" حيث حددت حكومة رئيس الوزراء بوريس جونسون يوم الثلاثاء نهاية عام 2020 كموعد نهائي ثابت.

بقي الدولار مرتاحًا فوق 7 مقابل اليوان الصيني  حيث ظل تداول اليوان ثابتًا عند 7.0016 في السوق الخارجية ، حيث تستكمل الولايات المتحدة والصين صفقة تجارية "المرحلة الأولى" ، على الرغم من استمرار المخاوف بشأن علاقتهما المستقبلية .

في مكان آخر  انخفض الدولار النيوزيلندي والتاج السويدي إلى أدنى مستوى خلال أسبوع واحد عند 0.6555 مقابل الدولار النيوزيلندي ومن 10.4960 مقابل اليورو على التوالي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.