Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تباطؤ نمو الوظائف في الولايات المتحدة في يوليو

By آب/أغسطس 02, 2019 764

 تباطأ نمو الوظائف في الولايات المتحدة في يوليو ، وارتفعت الأجور بشكل معتدل ، مما قد يؤدي إلى جانب تصاعد التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين إلى منح مجلس الاحتياطي الفيدرالي الفرصة لخفض أسعار الفائدة مرة أخرى الشهر المقبل.

جاء تقرير التوظيف الشهري عن كثب الصادر عن وزارة العمل يوم الجمعة بعد يوم من إعلان الرئيس دونالد ترامب تعريفة إضافية بنسبة 10٪ على الواردات الصينية بقيمة 300 مليار دولار اعتباراً من 1 سبتمبر

خفض البنك المركزي الأمريكي يوم الأربعاء سعر الفائدة قصير الأجل للمرة الأولى منذ عام 2008 ، ووصف رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول السياسة النقدية المتوقعة على نطاق واسع والتي تبلغ 25 نقطة أساس بأنها تأمين ضد مخاطر الجانب السلبي للتوسع الاقتصادي المستمر منذ 10 سنوات ، الأطول في التاريخ ، من التوترات التجارية وتباطؤ النمو العالمي.

وقالت الحكومة إن الوظائف غير الزراعية زادت بمقدار 164،000 وظيفة الشهر الماضي  ، قبل إصدار تقرير التوظيف ، شهدت العقود الآجلة للأموال الفيدرالية ضمناً أن التجار لديهم فرصة بنسبة 96٪ في خفض أسعار الفائدة الفيدرالية مرة أخرى الشهر المقبل ، وفقاً فيد واتش .

تؤثر الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين على التصنيع ، حيث انخفض الإنتاج لربعين متتاليين  كما تضرر الاستثمار في الأعمال التجارية ، حيث تقلص في الربع الثاني للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاث سنوات ، مما ساهم في كبح الاقتصاد بمعدل نمو سنوي بلغ 2.1٪ ، في حين نما الاقتصاد بمعدل 3.1 ٪ في الربع الأول .

ومع ذلك ، فإن وتيرة نمو الوظائف لا تزال أعلى بكثير بحوالي 100000 اللازمة شهريا لمواكبة النمو في السكان الذين في سن العمل كان معدل البطالة دون تغيير عند 3.7 ٪ في يوليو.

على الرغم من أدنى معدل للبطالة منذ ما يقرب من 50 عاما ، لا يزال نمو الأجور معتدلاً ، مما يسهم في بيئة تضخم مرهقة ، والتي قد تكون داعمة لخفض أسعار الفائدة في الشهر المقبل  كشف التضخم عن هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2٪ هذا العام ، حيث ارتفع بنسبة 1.6٪ على أساس سنوي في يونيو بعد ارتفاعه بنسبة 1.5٪ في مايو .

ارتفع متوسط ​​الدخل بالساعة بنسبة 0.3٪ في يوليو ، ورفع ذلك الزيادة السنوية في الأجور إلى 3.2 ٪ في يوليو من 3.1 ٪ في يونيو.

زاد التوظيف الحكومي بـ 16000 وظيفة في يوليو ، م قال المتحدث باسم البيت الأبيض هوجان جيدلي في بيان يوم الجمعة إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحدث مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون حول التجارة وشبكات الجيل الخامس من الهواتف المحمولة والأمن العالمي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.