Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستعد لاكبر ارتفاع اسبوعي في ستة اسابيع ، والاسترليني يرتد

By كانون1/ديسمبر 08, 2017 625
ارتفع الدولار مقابل سلة العملات المرجحة تجاريا يوم الجمعة ، وفي طريقه لاكبر ارتفاع اسبوعي في ستة اسابيع بسبب التفاؤل المتزايد بان الولايات المتحدة ستمرر مشروع قانون الضرائب.
 
وكان الاسترليني هو الاستثناء الوحيد الذي ارتفع مقابل مجموعة من العملات على خلفية توصل بريطانيا والاتحاد الاوروبي لاتفاق يوم الجمعة والذي يسمح ببدء مرحلة ثانية من المحادثات بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي.
 
ارتفع مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، بنسبة 0.2% خلال اليوم عند 93.961 ، مرتفعا بأكثر من 1% خلال الاسبوع ، وهو اكبر ارتفاع منذ اواخر اكتوبر.
 
اتفق الجمهوريون فى مجلس الشيوخ الامريكى على اجراء محادثات مع مجلس النواب حول تشريع الضرائب الشامل يوم الاربعاء ، وسط علامات مبكرة على ان المشرعين يمكنهم سد خلافاتهم والاتفاق على مشروع قانون نهائى قبل الموعد النهائى المحدد فى 22 ديسمبر.
 
يترقب المتداولون بيانات وظائف غير الزراعيين الامريكية في وقت لاحق اليوم ، والتي من المتوقع ان تظهر اضافة 200 الف وظيفة جديدة في نوفمبر ، وفقا لاستطلاعات رويترز.
 
وكان الاسترليني هو الافضل اداءا في التداولات المبكرة ، حيث قفزت العملة لاعلى مستوى في ستة اشهر مقابل اليورو ولاعلى مستوى في عام ونصف مقابل الين الياباني. وارتفع بنسبة 0.3% مقابل الدولار.
 
وقد توصلت بريطانيا والاتحاد الاوروبي يوم الجمعة لاتفاق للمضي قدما في محادثات التجارة والفترة الانتقالية .
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.