Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يرتفع قبل قرار البنك المركزي الانجليزي

By كانون1/ديسمبر 14, 2017 821
ارتفع الاسترليني يوم الخميس ، مع ترقب المتداولون اجتماع البنك المركزي الانجليزي للبحث عن شواهد ان كان التقدم الأخير في محادثات البريكست وارتفاع التضخم في المملكة المتحدة يمكن أن تسرع من وتيرة رفع أسعار الفائدة في المستقبل.
 
ويتوقع كل من الاسواق المالية والاقتصاديين ان ينتظر مسئولو البنك المركزي الانجليزي ما يقرب من عام قبل رفع اسعار الفائدة مرة اخرى - وهي وتيرة أبطأ بكثير من تشديد الاحتياطي الفيدرالي الامريكي، الذي رفع اسعار الفائدة مرة اخرى يوم الاربعاء.
 
الا ان المستثمرون سيدققوا على اراء البنك بشأن البريكست. وتعكس الوتيرة "التدريجية جدا" للتشديد من قبل البنك المركزي الانجليزي الشهر الماضي كلا من عدم اليقين بشأن التأثير الاقتصادي للبريكست ، فضلا عن ضعف الضغوط التضخمية .
 
وستتطلع الأسواق لدلائل تشير إلى أن اعلان المفوضية الأوروبية في الأسبوع الماضي أنه تم إحراز تقدم كاف في محادثات بريكست للانتقال إلى المفاوضات التجارية والانتقالية جعلت البنك أكثر تفاؤلا بشأن الاقتصاد البريطاني.
 
اظهرت البيانات نمو مبيعات التجزئة البريطانية باسرع من المتوقع الشهر الماضي .
 
وسجل الاسترليني اعلى مستوى في اليوم عند 1.2467 دولار بعد بيانات مبيعات التجزئة ، وقبل ان يتراجع لـ 1.3447 دولار ، مرتفعا بنسبة 0.2% خلال اليوم ، حيث عاد التركيز على البنك المركزي الانجليزي.
 
مقابل اليورو ، ارتفع الاسترليني ربع بالمئه خلال اليوم عند 87.91 بنس.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.