Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو ينخفض بعد الارتفاع الاخير رغم التوقعات المتفائلة

By يناير 08, 2018 673
انخفض اليورو بنسبة ثلث بالمئه يوم الاثنين حيث جنى المستثمرون أرباحا بعد الارتفاع الأخير على الرغم من أن أسواق العملات ظلت متفائلة بشأن توقعات العملة الموحدة على خلفية التعافي الاقتصادي القوي.
 
سجلت تقديرات التضخم لشهر ديسمبر في منطقة اليورو 1.4% في الأسبوع الماضي، وهو أبطأ قليلا من 1.5% في الشهر السابق وأقل بكثير من هدف البنك المركزي الأوروبي.
 
ورافق انخفاض التضخم في أوروبا قوة الانتعاش الاقتصادي في جميع أنحاء القارة والتحسن في الصين والولايات المتحدة، مما زاد من شهية المخاطرة.
 
زادت وظائف غير الزراعيين الامريكية بـ 148 الف وظيفة الشهر الماضي ، مقابل توقعات بزيادة 190 الف وظيفة ، واستقر معدل البطالة دون تغيير عند 4.1% وهو ما يشير لقوة سوق الوظائف.
 
تراجع اليورو 0.3% لـ 1.1989 دولار بعد ان ارتفع بأكثر من 2% خلال الثلاثة اشهر الماضية. وليس بعيدا عن اعلى مستوى في اربعة اشهر عند 1.2092 دولار والذي سجل في سبتمبر.
 
بدأت العملة الامريكية عام 2018 بموقف دفاعي ، بعد ان هبط مؤشر الدولار حوالي 9.9% في 2017 ، وهو ادنى مستوى منذ 2003.
 
بعد بيانات الوظائف الامريكية يوم الجمعة ، استمر المتداولون في رهاناتهم على ان الاحتياطي الفيدالي سيرفع الفائدة مرتين هذا العام ، بما في ذلك زيادة محتملة ف مارس.
 
واشارت تعليقات بعض مسئولي الاحتياطي الفيدرالي يوم الجمعة وخلال عطلة نهاية الأسبوع الى أن البنك المركزي الأمريكي لا يزال في طريقه لرفع أسعار الفائدة في عام 2018.
 
مقابل سلة العملات ، ارتفع الدولار بنسبة 0.3% خلال اليوم.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.