Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يرتفع بفعل رهانات رفع الفائدة قبل تقرير الوظائف

By يناير 07, 2022 535

من المقرر أن يحقق الدولار مكاسب أسبوعية واسعة وقد يمتد ارتفاعه إذا عززت بيانات الوظائف الأمريكية المقرر صدورها يوم الجمعة حالة رفع الاحتياطي الفيدرالي المبكر لأسعار الفائدة.

الين هو الضحية الأبرز في أسبوع التداول الأول من العام ، حيث يعتقد المستثمرون أن بنك اليابان من المرجح أن يتخلف أكثر من أي وقت مضى في رفع أسعار الفائدة.

لكن التوقعات المتزايدة بأن يرفع الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في أقرب وقت في مارس وعدة مرات هذا العام تدفع العوائد والعملة الأمريكية إلى الارتفاع.

سجل الدولار اعلى مستوى في خسمة سنوات مقابل الين عند 116.35 يوم الثلاثاء وحام حول 115.87 في آسيا يوم الجمعة ، حيث كانت التحركات طفيفة قبل بيانات الوظائف .

وارتفع بنسبة 0.7% مقابل الين هذا الاسبوع وحوالي 2.7% خلال خمسة اسابيع. ويترقب الدولار ايضا افضل اسبوع في اكثر من شهر مقابل الدولار الاسترالي والنيوزيلندي.

وارتفعت العملة الامريكية ايضا بنسبة 0.6% هذا الاسبوع لـ 1.1301 دولار لليورو.

تجاوزت بيانات وظائف القطاع الخاص يوم الأربعاء توقعات السوق ، وقد تعزز الأرقام القوية لوظائف غير الزراعيين في وقت لاحق يوم الجمعة ، خاصة إذا كانت أكبر من التوقعات التي تمت إضافتها في الشهر الماضي والتي بلغت 400 ألف وظيفة ، موقف رفع اسعار الفائدة في وقت اقرب من المتوقع.

حام مؤشر الدولار الامريكي عند 96.206.

من ناحية اخرى ، استقر الاسترليني عند ارقام تداوله هذا الاسبوع حيث يتوقع المتداولون ان يبدء بنك انجلترا رفع اسعار الفائدة في وقت قريب. وتداول عند 1.3545 دولار ، ليس بعيدا عن اعلى مستوى سجل في شهرين يوم الثلاثاء عند 1.3599 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.