Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر حيث شجعت بيانات المستهلكين الامريكية على رهانات توقف الاحتياطي الفيدرالي

By آب/أغسطس 11, 2023 271

استقر الدولار يوم الجمعة حيث راهن المتداولون على أن دورة زيادات اسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي قد تنتهي بعد أن أظهرت البيانات ارتفاع أسعار المستهلكين الامريكية بشكل معتدل في يوليو ، على الرغم من تحذير مسئول كبير في الاحتياطي الفيدرالي من اتخاذ وجهة نظر مبكرة.

وضع الدولار القوي الين الياباني في طريقه لاختبار مستوى دعم رئيسي ، على الرغم من ضعف السيولة مع اليابان في عطلة يوم الجمعة.

تراجع الين الياباني بنسبة 0.10% إلى 144.89 للدولار في الساعات الآسيوية المبكرة ، وهو أدنى مستوى له منذ 30 يونيو ، عندما اخترق أيضا لفترة وجيزة مستوى 145 مقابل الدولار ، مما أثار مخاوف من جولة أخرى من التدخل. وكان آخر سعر للين هو 144.715.

تدخلت اليابان في أسواق العملات في سبتمبر من العام الماضي عندما ارتفع الدولار متجاوز 145 ين ، مما دفع الزوج إلى حوالي 140 ين حيث اشترت وزارة المالية الين لإضعاف الدولار. انخفض الين بما يزيد عن 9% مقابل الدولار لهذا العام.

كما انخفض الين مقابل اليوروعند 158.98 لكل يورو ، مقتربا من اعلى مستوى في 15 عام عند 159.19 التي سجلها يوم الخميس.

في الوقت ذاته ، تداول الاسترليني في اخر مرة عند 1.2682 دولار ، مرتفعا بنسبة 0.06% خلال اليوم ، ويتطلع إلى انهاء سلسلة خسائره التي استمرت ثلاثة أيام قبل بيانات الناتج المحلي الإجمالي. ارتفع الاسترليني بنسبة 5% تقريبا لهذا العام.

ليلا ، أظهرت البيانات ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكية بنسبة 0.2% الشهر الماضي ، متطابقة مع ارتفاع يونيو ، مع ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 3.2% في 12 شهر حتى يوليو.

وكان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين 0.2% الشهر الماضي وبنسبة 3.3% على أساس سنوي. يستهدف بنك الاحتياطي الفيدرالي معدل تضخم بنسبة 2%.

رأى متداولو العقود الاجلة لاموال الاحتياطي الفيدرالي فرصة أقل من 10% بأن البنك المركزي سيرفع سعر الفائدة الأساسي من نطاقه الحالي 5.25% -5.50% في اجتماع السياسة في 19-20 سبتمبر. تم تسعير أول تخفيض لسعر الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي بحلول مارس 2024.

تراجع مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل ستة منافسين ، بنسبة 0.058% إلى 102.58 بعد بعض التداولات المتقلبة خلال الليل بعد تقرير مؤشر أسعار المستهلكين. كان المؤشر في طريقه لتسجيل مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي.

في العملات الأخرى ، ارتفع اليورو بنسبة 0.08% إلى 1.0988 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.