Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر مع تطلع المتداولين لاجتماع جاكسون هول

By آب/أغسطس 21, 2023 291

حافظ الدولار على استقراره يوم الاثنين بعد خمسة أسابيع متتالية من المكاسب ، حيث تطلع المستثمرون إلى ندوة جاكسون هول للاحتياطي الفيدرالي للحصول على توجيهات حول اسعار الفائدة عندما تنهي دورة الزيادات.

حقق الدولار الأمريكي مكاسب بنسبة 0.7% مقابل اليورو الأسبوع الماضي ، متقدما قليلا مقابل الين حيث قفزت عوائد السندات الأمريكية تحسبا لبقاء أسعار الفائدة أعلى لفترة أطول.

ارتفع اليورو إلى 1.0885 دولار. وحام الاسترليني عند 1.2726 دولار. واستقر الفرنك السويسري أعلى بقليل من أدنى مستوى في ستة أسابيع الذي سجله الأسبوع الماضي عند 0.88 للدولار.

انخفض مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة مقابل ستة أزواج رئيسية أخرى ، بنسبة 0.06% عند 103.33 ، بالقرب من أعلى مستوى في شهرين والذي سجل يوم الجمعة عند 103.68.

تعد ندوة جاكسون هول القادمة - حيث من المقرر أن يتحدث رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل يوم الجمعة - هي محور التركيز الرئيسي للسوق وقد تحدد اتجاه عوائد السندات الأمريكية.

ارتفعت عوائد السندات الامريكية لاجل 10 اعوام 14 نقطة اساس هذا الاسبوع لتلامس اعلى مستوى في 10 اشهر عند 4.328% ، مقتربة من اعلى مستوياتها في 15 عام. وارتفعت عوائد السندات لاجل 30 عام حوالي 11 نقطة اساس لاعلى مستوياتها في اكثر من عقد.

موضوع التجمع السنوي لهذا العام في وايومينج هو "التحولات الهيكلية في الاقتصاد العالمي".

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.