Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتجه لتحقيق مكاسب اسبوعية ثالثة مع تزايد المخاوف في الشرق الاوسط

By تشرين1/أكتوير 27, 2023 267

تستعد أسعار الذهب لتحقيق مكاسب أسبوعية ثالثة على التوالي يوم الجمعة إذ دفع الصراع في الشرق الأوسط المستثمرين نحو الامان في الذهب على الرغم من ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية لفترة أطول.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 1987.78 دولار للاونصة الساعة 0555 بتوقيت جرينتش. واستقرت العقود الاجلة للذهب الامريكي عند 1997.80 دولار.

نفذت القوات الاسرائيلية أكبر هجوم بري لها في غزة خلال حربها مع حماس ليلا مع تزايد الغضب في العالم العربي بسبب الغارات الجوية الاسرائيلية المتواصلة على الأراضي الفلسطينية المحاصرة.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب حوالي 9% مع سعي المستثمرين للامان من التداعيات المحتملة للحرب بين إسرائيل وحماس التي تصاعدت في وقت سابق هذا الشهر.

ينصب تركيز المستثمرين أيضا على مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة المقرر صدوره في وقت لاحق اليوم للحصول على إشارات حول ما يمكن توقعه من اجتماع السياسة للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الأسبوع المقبل.

يتجه الدولار لتحقيق مكسب أسبوعي يوم الجمعة، بينما ارتفعت عوائد السندات الأمريكية 0.2% بعد أن أظهرت بيانات أن الاقتصاد الأمريكي ارتفع بأسرع وتيرة في عامين في الربع الثالث.

من بين المعادن الاخرى ، ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.3% لـ 22.87 دولار للاونصة ، وقفز البلاتين 0.8% لـ 907.17 دولار وارتفع البلاديوم 0.5% لـ 1138.59 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.