Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع استقرار الدولار وترقب لخطاب باويل بحثا عن اشارات حول الفائدة

By تشرين2/نوفمبر 07, 2023 234

تراجعت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في أسبوع يوم الثلاثاء مع ارتفاع الدولار وتباطؤ الطلب على الملاذ الآمن، بينما يترقب المستثمرون تعليقات مسئولي الاحتياطي الفيدرالي، بما في ذلك رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل بحثا عن مزيد من الوضوح بشأن توقعات أسعار الفائدة.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.3% عند 1971.38 دولار للاونصة الساعة 0522 بتوقيت جرينتش. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.5% لـ 1978.10 دولار.

وارتفع الدولار 0.2% بعد أن سجل أدنى مستوى في ستة أسابيع في الجلسة السابقة، مما جعل الذهب اكثر تكلفة لحائزي العملات الأخرى.

صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن إسرائيل ستدرس "فترات توقف تكتيكية صغيرة" في القتال في غزة لتسهيل دخول المساعدات أو خروج الرهائن، لكنه رفض مرة أخرى الدعوات لوقف عام لاطلاق النار على الرغم من الضغوط الدولية المتزايدة.

وفي الوقت ذاته، أصبح المستثمرون أكثر ثقة في أن الاحتياطي الفيدرالي قد ينتهي من رفع أسعار الفائدة بعد بيانات وظائف غير الزراعيين الأمريكية الضعيفة لشهر أكتوبر الأسبوع الماضي.

ومع ذلك، صرح رئيس الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس، نيل كاشكاري، إن البنك المركزي من المحتمل أن يكون لديه المزيد من العمل للسيطرة على التضخم.

يترقب المستثمرون الان لمعرفة ما إذا كان باويل، الذي من المقرر أن يتحدث يومي الأربعاء والخميس، سيحافظ على لهجته التي تميل للتيسير التي اتبعها بعد اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع الماضي.

هبطت المعاملات الفورية للفضة 0.8% لـ 22.85 دولار للاونصة ، وتراجع البلاتين 0.5% لـ 900.42 دولار وانخفض البلاديوم 0.5% لـ 1101.42 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.