Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتغير طفيفا مع استعداد المستثمرين لتقرير التضخم الامريكي

By تشرين2/نوفمبر 14, 2023 241

ظلت أسعار الذهب عالقة في نطاق ضيق يوم الثلاثاء مع إحجام المستثمرين عن اتخاذ مراكز كبيرة قبل بيانات التضخم الأمريكية التي يمكن أن تقدم مزيد من الوضوح بشأن ما إذا كان الاحتياطي الفيدرالي من المرجح أن يرفع أسعار الفائدة أكثر.

استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 1944.59 دولار للاونصة الساعة 0548 بتوقيت جرينتش ، بعد ان سجلت ادنى مستوياتها في اكثر من 3 اسابيع يوم الاثنين. وتراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.1% لـ 1948.40 دولار.

يترقب المشاركون في السوق في جميع أنحاء العالم بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكية المقرر صدورها الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء وبيانات مؤشر أسعار المنتجين المقرر صدورها يوم الأربعاء.

يتوقع الاقتصاديون في وول ستريت أن يتباطأ مؤشر أسعار المستهلكين الرئيسي إلى ارتفاع بنسبة 0.1% في أكتوبر، من زيادة بنسبة 0.4% في سبتمبر، وفقا لاستطلاع أجرته رويترز. ومن المتوقع أن يبلغ معدل التضخم الأساسي 0.3%، دون تغيير عن شهر سبتمبر.

على الرغم من أن الذهب يعتبر وسيلة تحوط ضد التضخم، فإن أسعار الفائدة المرتفعة تزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن.

صرح مسئولو الاحتياطي الفيدرالي، بما في ذلك رئيسه جيروم باويل، الأسبوع الماضي إنهم ما زالوا غير متأكدين من أن أسعار الفائدة مرتفعة بما يكفي لإنهاء المعركة مع التضخم.

تسعر السوق فرصة بنسبة 86% أن يترك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة دون تغيير في ديسمبر.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.1% لـ 22.33 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.3% لـ 866.58 دولار وقفز البلاديوم 0.4% لـ 985.77 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.