Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار ينخفض مع مراهنة الاسواق على انتهاء الاحتياطي الفيدرالي من رفع أسعار الفائدة

By تشرين2/نوفمبر 15, 2023 309

تراجع الدولار عند مستويات منخفضة على نطاق واسع يوم الاربعاء بعد أن تراجع خلال الليل، إذ عززت قراءة أضعف بشكل مفاجئ للتضخم في الولايات المتحدة الرهانات على أن الاحتياطي الفيدرالي قد وصل إلى نهاية دورة تشديد السياسة النقدية.

وفي الوقت ذاته، تلقى اليوان الصيني بعض الدعم بعد أن تجاوز الإنتاج الصناعي المحلي ونمو مبيعات التجزئة التوقعات.

كما استمرت الاخبار القاتمة في التدفق من قطاع العقارات في الصين، مع انخفاض المبيعات بوتيرة أسرع في أكتوبر وتراجع الاستثمار في العقارات، حسبما أظهرت بيانات رسمية.

أدت عمليات البيع المكثفة للدولار إلى ارتفاع العديد من العملات المنافسة له، مع بقاء اليورو دون أعلى مستوى في أكثر من شهرين الذي سجله يوم الثلاثاء.

اظهرت البيانات ان اسعار المستهلكين الامريكية لم تتغير في أكتوبر، مع ارتفاع سنوي في التضخم الأساسي هو الأدنى خلال عامين. وفي الـ 12 شهر حتى أكتوبر، ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 3.2% - أقل من تقديرات الاقتصاديين - بعد ارتفاعه بنسبة 3.7% في سبتمبر.

دفعت البيانات المشاركين في السوق إلى القضاء على فرصة رفع أسعار الفائدة مرة أخرى في اجتماع السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي في ديسمبر، في حين زادت الرهانات على خفض أسعار الفائدة في مايو من العام المقبل إلى حوالي 50%.

تداول مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة مقابل سلة من العملات عند 104.14، وهو ليس بعيد عن أدنى مستوى له في شهرين والذي سجل يوم الثلاثاء عند 103.98.

ومع تراجع الدولار، استقر اليورو حول 1.08725 دولار بعد أن لامس أعلى مستوياته منذ أغسطس في اليوم السابق.

تداول الاسترليني عند 1.2489 دولار، حول المستويات التي شوهدت آخر مرة في سبتمبر.

وشهد انخفاض العملة الأمريكية أثناء الليل بعض الراحة للين الضعيف، والذي تراجع عن أدنى مستوى جديد له خلال عام يوم الاثنين عند 151.92.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.