Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يرتفع بنسبة 1% وسط مؤشرات على شح الامدادات

By فبراير 22, 2024 76

ارتفعت أسعار النفط بنسبة 1% يوم الأربعاء مع احتدام التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط وتقييم المتداولين لعلامات نقص الإمدادات على المدى القريب.

ارتفعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 87 سنت أو 1.1% لتستقر عند 77.91 دولار للبرميل، في حين ارتفع خام برنت 69 سنت أو 0.8% إلى 83.03 دولار للبرميل.

من المقرر صدور البيانات الرسمية من إدارة معلومات الطاقة الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الخميس، متأخرة يوم بسبب عطلة الولايات المتحدة يوم الاثنين.

استمرت هجمات الحوثيين على السفن التجارية في البحر الأحمر ومضيق باب المندب في إثارة المخاوف بشأن تدفقات الشحن عبر الممر المائي الحيوي. وأصابت هجمات بطائرات بدون طيار وصواريخ أربع سفن على الأقل منذ يوم الجمعة الماضي.

أظهر محضر اجتماع السياسة النقدية لشهر يناير أن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يشعر بالقلق بشأن خفض أسعار الفائدة في وقت مبكر جدا. تمسك متداولو العقود الآجلة لأسعار الفائدة الأمريكية قصيرة الأجل بالرهانات على أن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سيبدأ في خفض أسعار الفائدة في موعد لا يتجاوز شهر يونيو.

ألقت المخاوف من أن تخفيض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي قد يستغرق وقتا أطول مما كان يعتقد بثقلها على توقعات الطلب على النفط. وأدت بيانات التضخم الأمريكية الأسبوع الماضي إلى تراجع التوقعات بشأن بداية وشيكة لدورة التيسير النقدي التي ينتهجها الاحتياطي الفيدرالي.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.