Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يبتعد عن اعلى مستوياته في اسبوعين مع ارتفاع الدولار الامريكي

By فبراير 26, 2024 85

تراجعت أسعار الذهب يوم الاثنين مضغوطة بارتفاع الدولار الأمريكي، لكن خسائر المعدن تقلصت مع دعم التوترات المتزايدة في الشرق الأوسط الملاذ الآمن بالقرب من أعلى مستوياته في الجلسة الماضية خلال أسبوعين.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% عند 2032.3 دولار للاونصة الساعة 0405 بتوقيت جرينتش. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.4% لـ 2041.5 دولار للاونصة.

ارتفع الدولار قبل أسبوع حافل مليء بالإصدارات الاقتصادية الرئيسية التي ستوفر المزيد من الدلائل حول توقعات أسعار الفائدة العالمية، مع احتلال قراءة التضخم في الولايات المتحدة مركز الاهتمام.

يتحول تركيز المشاركين في السوق الآن إلى مؤشر التضخم المفضل لدى الاحتياطي الفيدرالي، وبيانات نفقات الاستهلاك الشخصي ، والتي من المقرر صدورها يوم الخميس.

الأسبوع الماضي، صرح محافظ الاحتياطي الفيدرالي كريستوفر والر إنه "ليس في عجلة من أمره" لخفض أسعار الفائدة، مما عزز رهانات المستثمرين ضد تخفيضات أسعار الفائدة الأمريكية قبل يونيو.

يرى مسئول آخر في الاحتياطي الفيدرالي أن البنك المركزي الأمريكي يسير على الطريق الصحيح لخفض أسعار الفائدة "في وقت لاحق من هذا العام" على الرغم من بيانات التضخم وسوق العمل الأقوى من المتوقع في يناير.

تسعر الأسواق حاليا فرصة بنسبة 68% لخفض سعر الفائدة الفيدرالية في يونيو.

يعزز انخفاض أسعار الفائدة جاذبية الاحتفاظ بالمعدن الذي لا يدرعائد.

من بين المعادن النفيسة الاخرى ، تراجعت المعاملات الفورية للبلاتين 0.9% عند 892.08 دولار للاونصة وهبط البلاديوم 0.9% لـ 962.50 دولار. وتراجعت الفضة 0.5% لـ 22.79 دولار للاونصة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.