Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يواصل خسائره بعد ارتفاع الدولار بسبب تغير توقعات أسعار الفائدة

By فبراير 26, 2024 82

تراجعت اسعار النفط يوم الاثنين ، مواصلة خسائرها من الجلسة السابقة بعد ارتفاع الدولار بفعل آراء في السوق بأن التضخم الأعلى من المتوقع قد يؤخر تخفيضات أسعار الفائدة الأمريكية المرتفعة التي تحد من نمو الطلب العالمي على الوقود.

انخفضت العقود الاجلة لخام برنت 14 سنت أو 0.2% إلى 81.48 دولار للبرميل الساعة 0656 بتوقيت جرينتش، في حين تراجعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 22 سنت أو 0.3% إلى 76.27 دولار للبرميل مع صعود الدولار الأمريكي. . ويزيد ارتفاع الدولار من تكلفة النفط بالنسبة لحائزي العملات الأخرى.

يتم تداول أسعار النفط بين 70 دولار و 90 دولار للبرميل منذ نوفمبر، حيث أدى ارتفاع الامدادات في الولايات المتحدة والمخاوف من ضعف الطلب في الصين إلى تعويض تخفيضات إمدادات أوبك + على الرغم من اندلاع حربين.

كتب محللو ANZ في مذكرة: "انخفضت أسعار النفط الخام بسبب عدم وجود محركات جديدة". "لقد وقع النفط بين عوامل صعودية مثل انخفاض إنتاج أوبك وارتفاع المخاطر الجيوسياسية والمخاوف السلبية بشأن ضعف الطلب في الصين."

مع استمرار الصراع بين إسرائيل وحماس في الشرق الأوسط، صرح مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض جيك سوليفان لشبكة سي ان ان يوم الأحد أن المفاوضين من الولايات المتحدة ومصر وقطر وإسرائيل اتفقوا على الخطوط الأساسية لصفقة الرهائن خلال المحادثات في باريس ولكن لا تزال هناك مفاوضات. وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه لم يتضح بعد ما إذا كان سيتم التوصل إلى اتفاق.

يراقب المستثمرون التأثير على إمدادات النفط الروسية بعد أن فرضت الولايات المتحدة عقوبات على مجموعة الناقلات الرائدة في موسكو سوفكومفلوت يوم الجمعة.

إضافة إلى إمدادات الطاقة العالمية، ستقوم قطر بزيادة إنتاج الغاز الطبيعي المسال على الرغم من الانخفاض الحاد الأخير في الأسعار العالمية.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.