Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يحوم قرب اعلى مستوى في 3 أشهر مع ترقب شهادة باويل

By مارس 05, 2024 110

استقرت أسعار الذهب بالقرب من أعلى مستوى في ثلاثة أشهر يوم الثلاثاء، مدعومة بإنفاق ضعيف على التصنيع والبناء في الولايات المتحدة، بينما يترقب المستثمرون شهادة رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل وبيانات الوظائف الرئيسية في وقت لاحق هذا الأسبوع.

استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 2114.59 دولار للاونصة الساعة 0423 بتوقيت جرينتش ، لتحوم عند اعلى مستوى سجل يوم الاثنين عند 2119.69 دولار والتي تمثل اعلى نقطة له منذ 4 ديسمبر. في الوقت ذاته ، تراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.2% لـ 2121.60 دولار.

أظهرت بيانات الأسبوع الماضي مزيد من الانخفاض في قطاع التصنيع الأمريكي في فبراير، إلى جانب التراجع التدريجي للتضخم، في حين ظلت معنويات المستهلكين ضعيفة.

في الوقت نفسه، صرح رافائيل بوستيك عضو الاحتياطي الفيدرالي يوم الاثنين إن البنك لا يتعرض لضغوط لخفض أسعار الفائدة بشكل عاجل، مما يسلط الضوء على الاقتصاد "المزدهر" وسوق العمل.

يتحول تركيز السوق الآن إلى شهادة رئيس الاحتياطي الفيدرالي باويل أمام الكونجرس والتي تستمر يومين الأربعاء والخميس، في أسبوع مليء ببيانات الوظائف، حيث يبحث المستثمرون عن مزيد من الأدلة حول صحة الاقتصاد الأمريكي والتوقيت المحتمل لتخفيضات أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي.

تعزز اسعار الفائدة المنخفضة جاذبية المعدن الذي لا يدر عائد.

هبطت المعاملات الفورية للبلاتين 0.7% لـ 890.95 دولار للاونصة ، وانخفض البلاديوم بأكثر من 1% لـ 950.13 دولار.

هبطت المعاملات الفورية للفضة 0.8% لـ 23.71 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.