Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يهبط من أعلى مستوياته قبل قرار الاحتياطي الفيدرالي

By مارس 20, 2024 73

تراجعت أسعار النفط يوم الأربعاء بعد أن سجلت أعلى مستوياتها في عدة أشهر في الجلسة السابقة، حيث يستعد المستثمرون لإعلان سياسة سعر الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في وقت لاحق اليوم.

انخفضت العقود الاجلة لخام برنت 72 سنت أو 0.82% إلى 86.66 دولار للبرميل الساعة 1201 بتوقيت جرينتش. انخفضت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار 84 سنت أو 1.01% إلى 82.63 دولار.

ساعدت الهجمات الأوكرانية على أصول التكرير الروسية في دفع أسعار النفط الخام إلى الارتفاع حيث قام المشاركون في السوق بتقييم تأثيرها على أرصدة إمدادات النفط الخام والوقود.

ويتطلع المستثمرون إلى إعلان الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق يوم الأربعاء بحثًا عن إشارات حول مسار سعر الفائدة لبقية العام.

من غير المتوقع أن يخفض الاحتياطي الفيدرالي تكاليف الاقتراض، لكن التوقعات الاقتصادية الجديدة يمكن أن تشير إلى تخفيضات أقل في أسعار الفائدة وبداية متأخرة لتيسير السياسة عما كان متوقع في السابق.

ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي قبل قرار الاحتياطي الفيدرالي، والذي يمكن أن يؤثر أيضا على الطلب على النفط للمشترين في البلدان التي تستخدم عملات أخرى.

يتطلع المستثمرون أيضا إلى بيانات المخزونات الرسمية من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في الساعة 1430 بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء.

أفاد معهد البترول الأمريكي أن مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام والبنزين انخفضت الأسبوع الماضي، في حين ارتفعت مخزونات نواتج التقطير، وفقا للمصادر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.