Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر مع تعزيز بيانات التضخم لرهانات خفض الفائدة في يونيو

By أبريل 01, 2024 58

استقر الدولار على نطاق واسع يوم الاثنين حيث عززت بيانات أظهرت تراجع الأسعار الأمريكية الرهانات على أن الاحتياطي الفيدرالي قد يخفض أسعار الفائدة في يونيو ، في حين تأرجح الين قرب 152 للدولار مما أثار قلق المتداولين بشأن التهديد بالتدخل.

صرح مكتب التحليل الاقتصادي بوزارة التجارة اليوم الجمعة إن مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي ارتفع 0.3% في فبراير، مقارنة مع توقعات اقتصاديين استطلعت رويترز آراءهم بارتفاع 0.4%.

وأظهر التقرير أيضا ارتفاع الانفاق الاستهلاكي بأكبر قدر خلال ما يزيد قليلا عن عام في الشهر الماضي، مما يؤكد مرونة الاقتصاد. وكانت معظم الأسواق في جميع أنحاء العالم مغلقة يوم الجمعة، كما أغلقت الأسواق الأوروبية يوم الاثنين أيضا.

صرح رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل يوم الجمعة إن أحدث بيانات التضخم الأمريكية كانت "تتوافق مع ما نود رؤيته"، في تعليقات تطابقت مع تصريحاته بعد اجتماع سياسة الاحتياطي الفيدرالي الشهر الماضي.

تسعر الأسواق الآن فرصة بنسبة 68.5% لخفض الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة في يونيو مقابل 57% في نهاية الأسبوع الماضي. يقوم المتداولون أيضا بتسعير التخفيضات بمقدار 75 نقطة أساس هذا العام.

سيتحول اهتمام المستثمرين إلى بيانات التوظيف لشهر مارس المقرر صدورها في وقت لاحق، مع تقرير الوظائف الذي يعزز فرص الاحتياطي الفيدرالي في بدء دورة التيسير النقدي اعتبارا من يونيو.

انخفض اليورو 0.03% إلى 1.0787 دولار، ليحوم بالقرب من أدنى مستوى في أكثر من شهر عند 1.0769 دولار الذي لامسه الأسبوع الماضي. واستقر الاسترليني في أحدث تعاملات عند 1.2637 دولار، مرتفعا بنسبة 0.12% خلال اليوم.

ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل ستة منافسين، بنسبة 0.057% إلى 104.54، بالقرب من أعلى مستوى في ستة أسابيع عند 104.73 الذي لامسه الأسبوع الماضي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.