Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الين يسجل أدنى مستوياته في 34 عام مقابل الدولار قبل اجتماع بنك اليابان

By أبريل 25, 2024 38

سجل الين أدنى مستوياته في 34 عام مقابل الدولار وأدنى مستوى في 16 عام مقابل اليورو يوم الخميس مع توقع المستثمرين أن اجتماع بنك اليابان المركزي الذي سينتهي يوم الجمعة لن يكون متشدد بما يكفي لدعم العملة اليابانية.

في اليوم السابق، تجاوز الدولار مستوى 155 ين للمرة الأولى منذ عام 1990 بعد أن تم تداوله في نطاق ضيق على مدار عدة أيام.

ويوم الخميس، ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في 34 عام عند 155.74 ين وكان مرتفع بنسبة 0.2% في أحدث مرة عند 155.62. وسجل اليورو أعلى مستوى في 16 عام عند 166.98 وارتفع في أحدث تعاملات بنسبة 0.35% إلى 166.77.

نظر بعض المشاركين في السوق إلى مستوى 155 ين على أنه سيدفع سلطات طوكيو إلى اتخاذ الاجراءات اللازمة.

من المتوقع أن يأخذ محافظ بنك اليابان كازو أويدا في الاعتبار ما حدث في عام 2022، عندما أدت التصريحات الميسرة لسلفه إلى انخفاض الين مما أجبر طوكيو على التدخل لدعم العملة.

ومع ذلك، فإن احتمال بقاء أسعار الفائدة اليابانية منخفضة لفترة طويلة والتوقعات بتأخير بدء تخفيضات أسعار الفائدة الأمريكية استمرت في دفع الين للانخفاض.

ارتفع اليورو في أحدث تعاملات بنسبة 0.15% إلى 1.0712 دولار، مبتعدا قليلا عن أعلى مستوى في أكثر من أسبوع الذي سجله يوم الأربعاء، في حين ارتفع الاسترليني 0.2% إلى 1.2493 دولار.

يترقب المستثمرون البيانات الاقتصادية الأمريكية في وقت لاحق من الجلسة، حيث يشير المحللون إلى أنه سيكون هناك الكثير من الاهتمام بشأن الناتج المحلي الإجمالي الأساسي في الولايات المتحدة للربع الأول، والذي يمكن أن يوفر مؤشرات لاصدار يوم الجمعة بشأن نفقات الاستهلاك الشخصي - مقياس التضخم المفضل لدى الاحتياطي الفيدرالي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.