Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار، وترقب لمتحدثي الاحتياطي الفيدرالي

By أيار 07, 2024 49

تراجعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء مع ارتفاع الدولار الامريكي، بينما يترقب المستثمرون المزيد من التعليقات من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي لمزيد من الوضوح بشأن الجدول الزمني للتخفيضات المحتملة في أسعار الفائدة.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.5% عند 2313.11 دولار للاونصة الساعة 1006 بتوقيت جرينتش. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.4% لـ 2321.70 دولار للاونصة.

ارتفع مؤشر الدولار الامريكي بنسبة 0.2% مقابل منافسيه، مما يجعل الذهب أقل جاذبية لحاملي العملات الأخرى.

سجل الذهب مستوى قياسي عند 2431.29 دولار في 12 أبريل بسبب المشتريات القوية من البنوك المركزية والطلب من مستثمري التجزئة الصينيين وسط توترات جيوسياسية متزايدة.

يتطلع المستثمرون الآن إلى تعليقات مسئولي الاحتياطي الفيدرالي المقرر أن يتحدثوا هذا الأسبوع، بما في ذلك رئيس الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس نيل كاشكاري في وقت لاحق اليوم.

صرح رئيس الاحتياطي الفيدرالي في ريتشموند توماس باركين يوم الاثنين إن مستوى سعر الفائدة الحالي يجب أن يهدء الاقتصاد بما يكفي لإعادة التضخم إلى هدف البنك المركزي البالغ 2%.

يسعر متداولو العقود الاجلة لأموال الاحتياطي الفيدرالي احتمالية تزيد عن 67% بأن يبدأ البنك المركزي الأمريكي في خفض أسعار الفائدة في سبتمبر.

ويؤدي انخفاض أسعار الفائدة إلى تقليل تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائد.

من ناحية اخرى ، هبطت المعاملات الفورية للفضة حوالي 1% لـ 27.18 دولار للاونصة. واستقر البلاتين عند 952.59 دولار ، في حين انخفض البلاديوم 0.6% لـ 971.50 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.