Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسعار الذهب تتراجع مع استعداد المتداولين لبيانات التضخم الامريكية الرئيسية

By أيار 13, 2024 197

تراجعت أسعار الذهب يوم الاثنين مع ترقب المستثمرين تقارير التضخم الأمريكية الرئيسية، والتي قد تلقي المزيد من الضوء على توقيت أول خفض لأسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي.

هبطت المعاملات الفورية للذهب 0.2% عند 2354.77 دولار للاونصة الساعة 0448 بتوقيت جرينتش. سجلت الاسعار اعلى مستوياتها في اسبوعين في الجلسة السابقة.

وانخفضت العقود الآجلة للذهب الامريكي 0.6% إلى 2361 دولار.

من المقرر صدور بيانات مؤشر أسعار المنتجين الأمريكية يوم الثلاثاء، يليه مؤشر أسعار المستهلكين يوم الأربعاء.

ويتوقع متوسط التوقعات أن ترتفع أسعار المستهلكين الأساسية بنسبة 0.3% خلال الشهر، مقارنة مع 0.4% في مارس، مما يخفض المعدل السنوي إلى 3.6%، وفقا لاستطلاع أجرته رويترز.

بعد تقرير الوظائف الأمريكي الذي جاء أضعف من المتوقع لشهر أبريل وتقرير الوظائف الضعيف الأسبوع الماضي، زادت التوقعات لتخفيضات أسعار الفائدة هذا العام.

يتوقع المتداولون أن يبدء البنك المركزي الأمريكي دورة التيسير النقدي في سبتمبر. أسعار الفائدة المنخفضة تقلل من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب.

لكن التعليقات التي أدلى بها مسئولو الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع الماضي كانت متنوعة حيث ناقش المتحدثون ما إذا كانت أسعار الفائدة مرتفعة بما فيه الكفاية.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة 0.4% لـ 28.03 دولار للاونصة ، وانخفض البلاتين 0.1% لـ 992.89 دولار ولم يتغير البلاديوم عند 978.03 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.