Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني ينخفض نحو ادنى مستوياته في 2018 بسبب مخاوف البريكست

By أيار 16, 2018 503
انخفض الاسترليني يوم الاربعاء الى أدنى مستوياته في العام مقابل الدولار وسط مخاوف جديدة بشأن مفاوضات البريكست ونمو بسيط في الاجور في المملكة المتحدة.
 
صرحت الحكومة البريطانية يوم الثلاثاء إنها ستنشر خطط مفصلة لعلاقاتها المستقبلية مع الاتحاد الأوروبي الشهر المقبل في محاولة لكسر الجمود في مفاوضات البريكست.
 
أدت الانقسامات داخل الحكومة بشأن ما يجب أن تكون عليه العلاقة ، والشكاوى المتكررة من مسئولي الاتحاد الأوروبي بأن بريطانيا لم تكن واضحة بشأن ما تريده ، لجعل المستثمرين مقتنعين بأن البريكست تبقى مخاطرة حقيقية للاسترليني قبل أقل من عام قبل موعد مغادرة بريطانيا للكتلة.
 
يوم الثلاثاء ، اظهرت بيانات المملكة المتحدة ان أرباب العمل البريطانيين استأجروا العديد من العمال أكثر من المتوقع في أوائل عام 2018 ، وهي إشارة مؤقتة إلى أن بداية الاقتصاد الضعيفة لهذا العام قد تكون مؤقتة.
 
هبط الاسترليني بنسبة 0.1% لـ 1.3490 دولار ، ليس بعيدا عن ادنى مستوى سجل في 2018 والذي سجل يوم الثلاثاء عند 1.3452 دولار.
 
ادى ارتفاع الدولار وانحسار توقعات زيادة اسعار الفائدة البريطانية لكونها واحدة من أفضل العملات الرئيسية أداء للتخلي عن جميع مكاسبها في 2018.
 
مقابل اليورو ، انخفض الاسترليني 0.1% لـ 87.735 بنس لليورو.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.