Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يرتفع لكن في طريقه لاكبر انخفاض في 3 اسابيع بسبب المخاوف التجارية

By أيلول/سبتمبر 07, 2018 442
ارتفع الاسترليني يوم الجمعة لكنه في طريقه لتسجيل اكبر انخفاض اسبوعي في 3 اسابيع حيث عزز المتداولين مراكزهم قبل بيانات الوظائف الامريكية والتوترات التجارية الاوسع نطاقا والتي أثرت على المعنويات.
 
شهدت العملة البريطانية أسبوعا متقلبا ، حيث أجبرت الأخبار بشأن تقدم مفاوضات البريكست المتداولين على بيع مراكز في سوق العملة .
 
واظهر استطلاع للرأي اجرته رويترز ان الاسترليني ربما يرتفع بأكثر من 6% هذا العام ، لكن عدم التوصل لاتفاق بشأن البريكست قد يؤدي لانخفاضه بأكثر من 8% عن مستوياته الحالية.
 
وتستعد حكومة المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل لكل سيناريوهات البريكست ، بما فيها عدم التوصل لاتفاق ، في حين صرح رئيس الوزراء الأيرلندي ليو فارادكار يوم الخميس إن دبلن لم تحصل على أي علامة على وجود "حركات دراماتيكية" من أي من الجانبين نحو إحراز تقدم في محادثات البريكست.
 
مقابل الدولار ، ارتفعت العملة البريطانية بنسبة 0.1% عند 1.2940 دولار لكنها في طريقها لاكبر انخفاض اسبوعي منذ 16 اغسطس ، وفقا لبيانات رويترز.
 
ومقابل اليورو ، هبط الاسترليني 0.1% عند 90.03 بنس.
 
يوم الجمعة ، تعد المخاوف التجارية هي مركز تركيز المستثمرين بعد انتهاء فترة التعليق العامة للرسوم الامريكية المقترحة على واردات صينية بقيمة 200 مليار دولار والتي تنتهي الساعه 0400 بتوقيت جرينتش ، وهو ما اثار مخاوف من اطلاق موجه جديدة للحرب التجارية بين امريكا والصين.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.