Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ينخفض بفعل توقعات زيادة الفائدة ومخاوف الحرب التجارية تعزز الدولار

By أيلول/سبتمبر 10, 2018 507
هبط الذهب للجلسة الثانية على التوالي يوم الاثنين بسبب توقعات زيادة اسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر ومخاوف من تصاعد التوترات التجارية بين الصين والولايات المتحدة وهو ما ابقى الدولار مستقرا.
 
تراجعت المعاملات الفورية للذهب 0.2% عند 1193.15 دولار الساعه 0655 بتوقيت جرينتش ، بعد ان انخفضت بنسبة 0.4% في الجلسة السابقة.
 
وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.2% لـ 1198.60 دولار للاونصة.
 
بيانات الوظائف الامريكية يوم الجمعة الاقوى من المتوقعة عززت توقعات ان يرفع الاحتياطي الفيدرالي اسعار الفائدة في سبتمبر ، وهو ثالث ارتفاع هذا العام.
 
واستقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الاثنين بفضل بيانات الوظائف الامريكية وبعد ان حذر الرئيس الامريكي دونالد ترامب بفرض المزيد من الرسوم على واردات صينية بقيمة 267 مليار دولار ، وذلك على رأس الوعود السابقة بفرض رسوم على بضائع صينية بقيمة 200 مليار دولار.
 
وهبط الذهب بأكثر من 8% هذا العام بسبب المخاوف بشأن الاضطرابات التجارية ، وضعف العملة في الاسواق الناشئة وزيادة اسعار الفائدة الامريكية والذي عزز الدولار ، وجعل المعدن اكثر تكلفة لمشترين العملات الاخرى.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، ربما تختبر المعاملات الفورية للذهب ادنى مستوى في 4 سبتمبر عند 1189.20 دولار للاونصة.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت المعاملات الفورية للفضة 0.1% عند 14.12 دولار.
 
وارتفع البلاتين 0.1% لـ 779.50 دولار ، في حين هبط البلاديوم 0.8% لـ 972.97 دولار ، بعد ان سجل اعلى مستوى في 11 اسبوع يوم الجمعة عند 990 دولار.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.