Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يرتفع بعد اكبر انخفاض اسبوعي في شهر

By أيلول/سبتمبر 10, 2018 481
ارتفع الاسترليني يوم الاثنين بعد ان سجل اكبر انخفاض اسبوعي في شهر الاسبوع الماضي مقابل الدولار المستقر على نطاق واسع وحيث قلص المستثمرون مراكزهم ، لكن مخاوف البريكست حدت من المكاسب.
 
يوم الاثنين ، ارتفع الاسترليني خمس بالمئه عند 1.2935 دولار بعد ان هبط بنسبة 0.3% الاسبوع الماضي ، وهو اكبر انخفاض منذ اغسطس.
 
مقابل اليورو ، استقرت العملة البريطانية على نطاق واسع عند 89.40 بنس.
 
صرح وزير سابق ان رئيسة الوزراء تيريزا ماي تواجه انقساما كارثيا اذا استمرت في اقتراحاتها . واشار ستيف بيكر ، الوزير السابق المسئول عن البريكست، الذي استقال من منصبه بسبب اقتراحات ماي بشأن التفاوض على مغادرة بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وعلاقتها المستقبلية مع الاتحاد الأوروبي ، أن 80 أو أكثر من نوابها على استعداد للتصويت ضد الخطة.
 
وجاء هذا الانتقاد العام ، بعد يوم من نقد وزير خارجيتها السابق بوريس جونسون ، للخطة ووصفها بـ "سترة انتحارية" حول الدستور البريطاني ، وهو يشير لمستوى المعارضة داخل الحزب.
 
واجهت العملة البريطانية اسبوع متقلب بسبب انباء عن تقدم مفاوضات البريكست والتي اجبرت المتداولين على تبديل مراكز في سوق العملة.
 
واظهر استطلاع لرويترز ان الاسترليني ربما يرتفع بأكثر من 6% في عام ، لكن مغادرة الاتحاد الاوروبي دون التوصل لاتفاق بين لندن وبروكسل ربما يؤدي لانخفاضه بأكثر من 8% من المستويات الحالية.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.