Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يسجل ادنى مستوى في 6 اسابيع وفي طريقه لاطول خسارة شهرية

By أيلول/سبتمبر 28, 2018 500
سجل الذهب ادنى مستوى جديدة في 6 اسابيع يوم الجمعة حيث استقر الدولار بعد بيانات اقتصادية امريكية ايجابية والتي دعمت عزم الاحتياطي الفيدرالي لزيادة اسعار الفائدة بشكل مطرد ، وهو ما وضع المعدن في طريقه لاطول خسارة شهرية منذ يناير 1997.
 
انخفض الذهب بنسبة 1.6% في سبتمبر ، وهو سادس شهر على التوالي من الخسائر.
 
استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 1182.48 دولار للاونصة الساعه 0736 بتوقيت جرينتش. ولامس المعدن ادنى مستوياته منذ 17 اغسطس عند 1180.34 دولار للاونصة في وقت سابق في الجلسة ، منخفضا من ادنى مستوى في 6 اسابيع عند 1181.61 دولار والذي سجل يوم الخميس.
 
وتراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.1% عند 1186.20 دولار للاونصة.
 
ارتفع الدولار مقابل منافسيه يوم الجمعة حيث اظهرت بيانات تسارع النمو الاقتصادي الامريكي في الربع الثاني باسرع وتيرة في اربعة سنوات. واظهر تقرير اخر ارتفاع السلع المعمرة بنسبة 4.5% في اغسطس ، متعافية من انخفاض بنسبة 1.2% في الشهر السابق.
 
وانخفض الذهب بأكثر من 13% من اعلى مستوى في ابريل ، ويرجع ذلك بشكل كبير لقوة الدولار ، الذي تعزز بفعل بقوة الاقتصاد الامريكي ومخاوف الحرب التجارية العالمية.
وقد اشترى المستثمرون العملة الامريكية بدلا من الذهب كأستثمار امن.
 
من ناحية اخرى ، ذكر مسئولون امريكيون يوم الخميس ، ان اتهام الرئيس دونالد ترامب بالتدخل الصيني في الانتخابات الامريكية القادمة يعد مرحلة جديدة في حملة الضغط المتصاعدة ضد بكين والتي تسعى اليها واشنطن على جبهات متعددة.
 
من بين المعادن الاخرى ، لامس البلاديوم اعلى مستوى جديد عند 1087.40 دولار للاونصة. وارتفعت الفضة 0.7% لـ 14.30 دولار للاونصة وارتفع البلاتين 0.1% لـ 809.60 دولار.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.