Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

البنك المركزي الانجليزي:يمكن لبنوك المملكة المتحدة التعامل مع البريسكت "المضطرب"

By تشرين2/نوفمبر 28, 2017 812
صرح البنك المركزي الانجليزي يوم الثلاثاء بعد اجراء فحصه السنوي للمقرضين ان البنوك البريطانية يمكن ان تتعامل مع خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي "غير المنضبط" دون الحاجة الى الحد من الاقراض او ان يكفلها دافعي الضرائب.
 
وللمرة الأولى منذ أن بدأت البنوك "اختبار الضغط" في عام 2014، لن يحتاج أي من المقرضين الرئيسيين البريطانيين إلى زيادة رأس المال، وفقا لما ذكره بنك انجلترا.
 
وتحسب اختبارات الضغط في المقام الأول على أساس مقدار رأس المال الذي تحتفظ به البنوك في بداية 2017.
 
فشل بنك باركليز و رويال بنك أوف سكوتلاند في الاختبار على هذا الأساس، ولكن لا تحتاج إلى زيادة رأس المال الإضافي الآن لأنها تزيد رأس المال خلال العام.
 
وستكون هذه الانباء بمثابة تخفيف جزئي لوزير المالية فيليب هاموند الذي يتطلع لبيع 3 مليارات جنيه من الأسهم العامة خلال السنة المالية المقبلة للمساعدة في خفض الدين العام.
 
فقد الاقتصاد البريطاني هذا الزخم هذا العام بسبب ارتفاع التضخم - ويرجع ذلك إلى حد كبير بسبب انخفاض الاسترليني بعد تصويت البريكست في يونيو 2016 - ويلتهم الدخل المتاح للأسر.
 
الاسبوع الماضى، خفضت الحكومة توقعاتها بشكل حاد للسنوات القليلة القادمة، وتوقعت نموا سنويا بنسبة 1.5% تقريبا.
 
ومن المقرر أن تغادر بريطانيا الاتحاد الأوروبي في مارس 2019، وأكدت لجنة السياسة المالية في بنك انجلترا أن "الاتفاق في الوقت المناسب" على فترة تنفيذ الترتيبات الانتقالية من شأنه أن يقلل من مخاطر الاستقرار المالي.
 
ومع ذلك، حتى لو انسحبت بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، صرح بنك انجلترا أن احدث اختبار للتحمل يشير الى ان البنوك قوية بما فيه الكفاية للتعامل.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.