Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

باويل : الاحتياطي الفيدرالي "ملتزم بشدة" بخفض التضخم "على وجه السرعة"

By حزيران/يونيو 22, 2022 296

صرح جيروم باويل رئيس البنك المركزي الأمريكي يوم الأربعاء إن الاحتياطي الفيدرالي "ملتزم بشدة" بخفض التضخم الذي بلغ أعلى مستوياته في 40 عام ، وإن صانعي السياسة يتصرفون "على وجه السرعة للقيام بذلك".

وقال باويل في تصريحات معدة لجلسة استماع أمام اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ الأمريكي "من الضروري خفض التضخم إذا أردنا أن نحظى بفترة مستدامة من ظروف سوق العمل القوية التي تفيد الجميع."

قال باويل إن التضخم يواصل تجاوز المستوى المستهدف من الاحتياطي الفيدرالي عند 2% ، على الرغم من وجود بعض المؤشرات على أن مقياس الزيادات في الأسعار الذي يستثني تكاليف الغذاء والطاقة المتقلبة ربما يكون قد تلاشى أو انخفض إلى حد ما الشهر الماضي.

كان من المقرر أن يمثل باويل أمام لجنة مجلس الشيوخ بعد أسبوع من رفع الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة القياسي  بمقدار ثلاثة أرباع نقطة مئوية - وهو أكبر ارتفاع له منذ عام 1994. وتحدث باول في مؤتمر صحفي بعد القرار المتعلق بالسياسة ، وتحدث أيضا عن الطريق الذي يزداد صعوبة أمام البنك المركزي لخفض التضخم دون التسبب في ضرر كبير للاقتصاد في هذه العملية ، وخاصة الزيادة الكبيرة في البطالة.

في بيانه أمام لجنة مجلس الشيوخ يوم الأربعاء ، كرر باويل أن الزيادات المستمرة في معدل فائدة الاحتياطي الفيدرالي ستكون مناسبة ، لكن "وتيرة هذه التغييرات ستستمر في الاعتماد على البيانات الواردة والتوقعات المتطورة للاقتصاد".

وقال: "من الواضح أن التضخم قد فاجأ الاتجاه الصعودي خلال العام الماضي ، ويمكن أن تكون هناك مفاجآت أخرى " ، مضيفا أن صانعي السياسة بحاجة إلى أن يكونوا "اكثر مرونة" في الاستجابة للبيانات الواردة والتوقعات المتطورة.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.