Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

البنك المركزي الأوروبي يوافق على ضرورة الاستعداد لمزيد من التحفيز في يونيو

By تموز/يوليو 11, 2019 436

 أظهر تقرير صادر عن البنك المركزي الأوروبي في اجتماع يوم الخميس أن صانعي السياسة في البنك المركزي الأوروبي كانوا قد وافقوا الشهر الماضي على الحاجة إلى الاستعداد لتقديم المزيد من الحوافز لاقتصاد منطقة اليورو في بيئة تزداد فيها حالة عدم اليقين .

مع تضرر الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين من مصدري منطقة اليورو والاحتياطي الفيدرالي المتوقع على نطاق واسع أن يخفض سعر الفائدة ، يتعرض البنك المركزي الأوروبي لضغوط لتخفيف سياسته الخاصة مرة أخرى .

قام مجلس إدارة البنك بتأجيل أي رفع لسعر الفائدة لمدة عام على الأقل في اجتماعه في الفترة من 5 إلى 6 يونيو ، وفتح الرئيس ماريو دراغي الباب أمام المزيد من الحوافز في الأسابيع التالية.

وقال رئيس البنك المركزي الأوروبي " كان هناك اتفاق واسع على أنه في ضوء حالة عدم اليقين المتزايدة ، والتي من المحتمل أن تمتد إلى المستقبل ، يجب أن يكون مجلس الإدارة جاهزاً ومستعداً لتخفيف موقف السياسة النقدية بشكل أكبر ".

وأضاف أن التدابير المحتملة شملت تغييرات جديدة على توجيهات البنك المركزي الأوروبي بشأن أسعار الفائدة ، وشراء الأصول الجديدة وخفض أسعار الفائدة .

أظهر الحساب أيضاً أن البنك المركزي الأوروبي كان يفكر في اتخاذ خطوات " أكثر استراتيجية " إذا ظل التضخم منخفضاً وأنه يخطط للتأكيد على أنه من الممكن التسامح مع حدوث زيادة كبيرة في التضخم فضلاً عن الحد الأدنى من التضخم .

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.