Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

لاجارد البنك المركزي الأوروبي يحتاج إلى مراجعة السياسة ، وينبغي أن يعزز التركيز على تغير المناخ

By أيلول/سبتمبر 04, 2019 476

قالت كريستين لاجارد الرئيسة المحتملة للبنك المركزي الاوروبي ان البنك المركزي الاوروبي بحاجة الى الحفاظ على سياسته الفضفاضة لفترة طويلة لكن يتعين عليه مراجعة أوسع للسياسة التي تأخذ في الاعتبار أيضا التحديات العالمية مثل تغير المناخ  .

في مواجهة الصدمات غير المسبوقة ، اضطر البنك المركزي الأوروبي إلى إعادة مجموعة الأدوات الخاصة به على مدار العقد الماضي ، وقد استنفد الآن العديد من التدابير غير التقليدية الموجودة تحت تصرفه دون رفع معدل التضخم إلى هدفه البالغ 2 في المائة تقريباً .

اعترافاً بأن العالم قد تغير ،  قالت لاجارد بأنه مثل مجلس الاحتياطي الفيدرالي وبنك كندا ، ينبغي على البنك المركزي الأوروبي أيضا إجراء مراجعة أوسع.

وقالت لاجارد للجنة الشؤون الاقتصادية بالبرلمان الأوروبي في جلسة استماع للتأكيد " تغيرت أشياء كثيرة فيما يتعلق بالبنك المركزي الأوروبي منذ فترة طويلة ".

بينما لا يزال يتعين تأكيد تعيين لاجارد كرئيس للبنك المركزي الأوروبي اعتبارًا من نوفمبر ، إلا أن هذه العملية شكلية إلى حد كبير حيث يبدو قادة منطقة اليورو ، الذين يقومون بالاتصال النهائي ، متحدين في دعمهم لترشيحها.

واعترافًا بأن الدور الرئيسي للبنك المركزي الأوروبي هو الحفاظ على استقرار الأسعار ، فقد خرجت لاجارد عن طريق التأكيد على دور المؤسسة في مكافحة تغير المناخ.

وقالت لاجارد: "رأيي الشخصي هو أن أي مؤسسة يجب أن يكون لديها بالفعل مخاطر تغير المناخ وحماية البيئة في جوهر فهمهم لمهمتهم".

وأضافت "المهمة الأساسية هي استقرار الأسعار بالطبع لكن لابد من تضمين التغير المناخي والمخاطر البيئية في غاية الأهمية".

تجنبت لاجارد إلى حد كبير التعليق على السياسة الحالية ، لكنها جادلت بأن فترة طويلة من تيسير السياسة سهلة للغاية وأمر ضروري في ضوء التحديات العالمية ، وضعف النمو وانخفاض التضخم بشكل غير مريح.

وأضافت ، مع ذلك ، أن البنك المركزي الأوروبي يجب أن يدرك أيضا الآثار الجانبية السلبية للتدابير غير التقليدية.

لقد بدت أيضا مؤيدة لتفسير البنك المركزي الأوروبي بأن هدف التضخم الخاص به متماثل ، مع تباطؤ النمو وتضخّم التضخم ، كما وعد البنك بتحفيز جديد عندما يجتمع صناع السياسة في 12 سبتمبر ، وهو أحد الإجراءات الأخيرة التي يمكن أن يتخذها رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي قبل التنحي في 31 أكتوبر.

كجزء من الحزمة الخاصة به ، من المتوقع أن يقوم البنك المركزي الأوروبي بتخفيض أسعار الفائدة بشكل أعمق في المنطقة السلبية ، وتقديم وعد جديد بالإبقاء على أسعار الفائدة منخفضة لفترة أطول وتعويض البنوك عن الآثار الجانبية للمعدلات السلبية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.