Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

قطاع البناء البريطاني ينتعش في فبراير وفقا لمؤشر مديري المشتريات

By مارس 06, 2023 157

أظهر مسح يوم الاثنين أن نشاط البناء البريطاني نما بأسرع وتيرة له في تسعة أشهر في فبراير بعد شهرين من الانخفاض ، حيث ساعد انتعاش الأعمال التجارية والهندسة المدنية في تعويض الانخفاض المستمر في بناء المنازل.

قفز مؤشر اس اند بي جلوبال لمديري المشتريات لقطاع البناء إلى 54.6 في فبراير ، مرتفعا من 48.4 في يناير ، وهو أعلى مستوى منذ مايو 2022 وأعلى بكثير من متوسط توقعات الاقتصاديين عند 49.1 في استطلاع أجرته رويترز.

يعكس الانتعاش الحاد زيادة مماثلة في مؤشر مديري المشتريات الخدمي يوم الجمعة ، والذي نما بأسرع وتيرة في يونيو ، مما خفف مخاوف العديد من المحللين من انزلاق الاقتصاد البريطاني إلى الركود.

تباطأ سوق الإسكان في بريطانيا في الأشهر الأخيرة ، متأثرا بتراجع الطلب على المنازل الجديدة حيث أدى ارتفاع تكاليف الاقتراض والارتفاع في تكلفة المعيشة إلى ردع المشترين المحتملين.

ذكرت شركة الإقراض العقاري نيشن وايد الأسبوع الماضي أن أسعار المنازل في فبراير انخفضت بنسبة 1.1% عن العام السابق - وهو أكبر انخفاض سنوي منذ عام 2012 - وانخفضت بنسبة 3.7% منذ ذروتها في أغسطس 2022.

ارتفع مؤشر مديري المشتريات الشامل لجميع القطاعات ، والذي يتضمن بيانات الخدمات والتصنيع التي تم إصدارها سابقا ، إلى أعلى مستوياته منذ يوليو الماضي عند 53.2 لشهر فبراير ، مرتفعا من 48.5 في يناير.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.