Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

وظائف القطاع الخاص الامريكي ترتفع في فبراير

By مارس 08, 2023 252

ارتفعت وظائف القطاع الخاص الامريكية أكثر من المتوقع في فبراير ، مما يشير إلى استمرار قوة سوق العمل.

أظهر تقرير التوظيف الوطني يوم الأربعاء أن التوظيف الخاص زاد بمقدار 242 ألف وظيفة الشهر الماضي. تم تعديل بيانات يناير صعوديا لتظهر إضافة 119 الف وظيفة بدلا من 106 الف كما ورد سابقا. وكان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا زيادة التوظيف في القطاع الخاص 200 ألف.

صرح رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل للمشرعين يوم الثلاثاء إن البنك المركزي الأمريكي قد يحتاج على الأرجح إلى رفع أسعار الفائدة أكثر من المتوقع وفتح الباب لرفع سعر الفائدة بمقدار نصف نقطة هذا الشهر لمكافحة التضخم ، بعد مجموعة من البيانات الاقتصادية القوية الأخيرة.

كان نمو الوظائف قوي في يناير ، حيث انخفض معدل البطالة إلى أكثر من أدنى مستوى له في 53 عام ونصف بنسبة 3.4%. انتعش الإنفاق الاستهلاكي بقوة وانتعش التضخم في يناير.

تم نشر تقرير التوظيف الوطني ، الذي تم تطويره بالاشتراك مع مختبر الاقتصاد الرقمي في ستانفورد ، قبل تقرير التوظيف الأكثر شمولا والمراقب عن كثب لمكتب إحصاءات العمل التابع لوزارة العمل لشهر فبراير يوم الجمعة.

وفقا لمسح أجرته رويترز للاقتصاديين ، من المحتمل أن تكون وظائف القطاع الخاص قد زادت بمقدار 213 ألف وظيفة في فبراير. من المتوقع أن يرتفع إجمالي وظائف غير الزراعيين بمقدار 203 الف وظيفة الشهر الماضي بعد ارتفاعها 517 الف في يناير.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.