Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تظهر الاستطلاعات أن الاقتصاد العالمي ينقذ جائحة الفيروس

By مارس 24, 2020 387

أدلة على الدمار الذي ألحقه وباء الفيروس  بالاقتصاد العالمي يوم الثلاثاء حيث أظهرت استطلاعات النشاط لشهر مارس من أستراليا واليابان انخفاضاً قياسياً ، مع توقع أن تكون الاستطلاعات  في أوروبا والولايات المتحدة بنفس القدر .   
بعد أن أدى تفشي المرض في الصين إلى توقف ثاني أكبر اقتصاد في العالم فعليًا الشهر الماضي ، أبلغ عدد متزايد من البلدان والأقاليم عن ارتفاع في عدد الإصابات والوفيات في مارس.

تم وضع مناطق بأكملها في حالة إغلاق وفي بعض الأماكن يقوم الجنود بدوريات في الشوارع لإبقاء المستهلكين والعمال في الداخل ، ووقف الخدمات والإنتاج وكسر سلاسل التوريد العالمية.

وتعكس تفريغ أرفف المتاجر الكبرى حول العالم ، اندفعت الشركات المدينة إلى أسواق المال لتخزين الدولارات ، مع نقص عالمي في تمويل الدولار يهدد بإعاقة الشركات من شركات الطيران إلى تجار التجزئة.

وقال محللون في معهد بلاك روك الاستثماري في مذكرة "تفشي الفيروس  يمثل صدمة خارجية كبيرة للتوقعات الكلية  على  كارثة طبيعية واسعة النطاق".
أظهرت استطلاعات مؤشر مديري المشتريات  من اليابان أن قطاع الخدمات ينكمش بأسرع وتيرة مسجلة هذا الشهر ، وانكمش نشاط المصانع بأسرع ما يمكن منذ عقد

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.