Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

محادثات مجلس الشيوخ لاستئناف وتأمل تمرير مشروع قانون الفيروس الضخم

By مارس 24, 2020 453

وقال المفاوضون إن مجلس الشيوخ الأمريكي يمكن أن يجتاز حزمة تحفيز اقتصادي بقيمة 2 تريليون دولار في يوم الثلاثاء ، مؤكدين على أنهم حققوا تقدما كبيرا على الرغم من الفشل حتى الآن في التوصل إلى اتفاق بين الحزبين بشأن التشريع الكاسح
قال ستيفن  وزير الخزانة للرئيس دونالد ترامب  إنه سيعود إلى مبنى الكابيتول لإجراء مزيد من المحادثات يوم الثلاثاء ، بعد يوم من المفاوضات انتهى عند منتصف الليل دون اتفاق.

لن يقدم لا منوشين ولا الزعيم الديمقراطي بمجلس الشيوخ تشاك شومر تفاصيل و لكن كلاهما متفائل وقال شومر للصحفيين "هذا هو التوقع أننا سننهيها غدا ونأمل أن نصوت عليها غدا."

وكان الجمهوريون والديمقراطيون وكبار مساعدي ترامب قد تفاوضوا لأيام بشأن الحزمة ، والتي ستكون ثالث وأكبر تمرير للتصدي للأزمة إذا كان مدعومًا من قبل كل من مجلس الشيوخ والأغلبية الديمقراطية في مجلس النواب.

ليصبح قانونًا  يجب أن يوقع ترامب على الإجراء. وقال منوتشين إنه تحدث إلى الرئيس 10 مرات على الأقل خلال جلسة مفاوضات الماراثون يوم الاثنين.

وقال الديمقراطيون إن الخطة الجمهورية لم تقدم أموالاً كافية للولايات والمستشفيات ، وافتقرت إلى المساعدة الكافية للأمريكيين العاطلين عن العمل ولم تتضمن الإشراف الكافي على صندوق ضخم لمساعدة الشركات الكبرى.

قتل جائحة الفيروس  أكثر من 550 شخصًا في الولايات المتحدة  وأصاب أكثر من 43800 شخص ، وأغلق آلاف الشركات  وألقى بالملايين من العاطلين ، ودفع حكام الولايات إلى أمر نحو 100 مليون شخص - ما يقرب من ثلث سكان البلاد - بالبقاء فى المنزل.

أطلقت إدارة ترامب دفعة كبيرة للعمل من أجل تخفيف الأثر الاقتصادي  والانحدار الحاد لسوق الأسهم  من الوباء ، بعد أن أمضى ترامب أسابيع في رفض المخاطر

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.