Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في أمريكا تقترب من 60 ألف

By تشرين1/أكتوير 15, 2020 507

إقتربت حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة من 60 ألف مدفوعة بتسارع في أعداد المصابين في الغرب الأوسط ومناطق أخرى في الدولة.

وأعلنت الولايات المتحدة أكثر من 59 ألف حالة إصابة، ليصل الإجمالي في الدولة إلى ما يزيد على 7.9 مليون حالة مؤكدة، وفق بيانات جامعة جونز هوبكينز. وتخطت حصيلة الوفيات 217 ألف.

وسجلت عدة ولايات في الغرب الأوسط مستويات مرتفعة من حالات الإصابة في الايام الأخيرة. وأعلنت أوهايو أكثر من ألفي حالة جديدة يوم الاربعاء، وهي أكبر زيادة يومية تسجلها الولاية منذ بدء الجائحة. وكان هناك 1042 مريضاً يتلقون العلاج في مستشفيات الولاية وهي الزيادة الاكبر منذ الثاني من أغسطس.

فيما سجلت ويسكونسن أكثر من 3000 حالة إصابة جديدة يوم الاربعاء، وأعلنت إلينوي أكثر من 2800 حالة جديدة. وقبل التاسع من سبتمبر، نادرا ما تخطت الحالات الجديدة في ويسكونسن الألف في يوم واحد.

وبلغ متوسط سبعة أيام للإصابات الأمريكية الجديدة، الذي يستثني التقلبات اليومية، 51 ألفا و38 حتى يوم الثلاثاء، وهي أكبر زيادة منذ منتصف أغسطس. وبلغ متوسط 14 يوم 47 ألفا و498. وعندما يكون متوسط سبعة أيام أعلى من متوسط 14 يوم، مثلما هو الحال منذ الخامس من أكتوبر، فإن هذا يشير إلى ارتفاع في حالات الإصابة.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.