Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

يلين تشدد على ضرورة الدعم المالي للاقتصاد

By تشرين1/أكتوير 19, 2020 424

قالت جانيت يلين الرئيسة السابقة لبنك الاحتياطي الفيدرالي أن الولايات المتحدة تحتاج إلى تقديم دعم أكثر للعاطلين ولحكومات الولايات والمحليات من أجل دعم التعافي من الركود الناجم عن فيروس كورونا.

وذكرت يلين في مقابلة مع تلفزيون بلومبرج "بينما لازال الوباء يؤثر على الاقتصاد، نحتاج لمواصلة دعم مالي استثنائي"."نحتاج لدعم الاقتصاد على صعيد السياستين النقدية والمالية. وقدمت السياسة النقدية بالفعل مساهمة ضخمة".

وأضافت يلين، المنتسبة للحزب الديمقراطي، أنها أطلعت نائب الرئيس السابق جو بايدن ونائبته السيناتور كامالا هاريس، حول أرائها الاقتصادية إلا أنها غير مشاركة في حملة بايدن. ورفضت التعليق على ما إذا كانت ستشغل منصباً في إدارة جديدة إذا هزم بايدن الرئيس دونالد ترامب.

وبينما أقر الكونجرس مساعدات بأكثر من 3 تريليون دولار، قالت يلين "الدعم المالي إنتهى الأن". إدخر العاملون من بعض إعاناتهم الإضافية، لكن "هذا ينفد. وحكومات الولايات والمحليات تواجه مستويات عجز ضخمة في الميزانيات".

وتابعت يلين أن صانعي السياسة سيتعين عليهم السيطرة على الوباء من أجل عودة الاقتصاد إلى مساره من خلال الفحوصات وتعقب المخالطين وعزل المصابين.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.