Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

منوتشن وبيلوسي يجريان مجدداً محادثات حول تحفيز مالي

By تشرين1/أكتوير 19, 2020 433

سيجري وزير الخزانة ستيفن منوتشن ورئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي اتصالا يوم الاثنين لمناقشة حزمة تحفيز مالي، قبل يوم من إنتهاء مهلة حددتها بيلوسي للتوصل إلى اتفاق قبل الانتخابات.

وسيتحدث المفاوضان الرئيسيان في الساعة 3:00 مساء بالتوقيت الأمريكي (9:00 مساء بتوقيت القاهرة)، بحسب مصدر على دراية بالخطة الذي طلب عدم نشر اسمه لأن جدول الأعمال غير معلن.

ويحاول  منوتشن وبيلوسي في الأيام الأخيرة التوصل إلى اتفاق حول برنامج فحوصات على مستوى الدولة لمكافحة فيروس كورونا—أحد عدة قضايا تحول دون التوصل إلى حل وسط بشأن التحفيز.

وقال مارك ميدوز كبير موظفي البيت الأبيض على شبكة فوكس نيوز يوم الاثنين "نبقى ملتزمين بالتفاوض وملتزمين أيضا بالتوصل إلى اتفاق في أسرع وقت ممكن". "إذا كان موقف نانسي بيلوسي معقول، ستجد موقف رئيس الولايات المتحدة معقول ونتوصل إلى شيء في نهاية المطاف".

وتبقى عديد من الخلافات بين الجانبين، بما في ذلك حجم المساعدات لسلطات الولايات والمحليات والإعفاءات الضريبية التي يريدها الديمقراطيون من أجل الأسر محدودة الدخل وحماية الشركات من المساءلة التي يضغط من أجلها الجمهوريون ويعارضها الديمقراطيون.

وقبل أن تتباحث مع منوتشن، ستجري بيلوسي اتصالا مع الديمقراطيين بمجلس النواب في الساعة 2:00 مساء بالتوقيت الأمريكي (8:00 مساء بتوقيت القاهرة) حول الوضع الحالي لمفاوضات التحفيز.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.