Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ألمانيا تحذر من فرض عقوبات على خط الأنابيب مع اعتراف روسيا بمنطقتين أوكرانيتين

By فبراير 22, 2022 404

وافق البرلمان الروسي على معاهدات مع منطقتين انفصاليتين في شرق أوكرانيا يوم الثلاثاء ، وهو ما يفتح الطريق أمام نشر فوري للقوات الروسية على الرغم من التهديد بفرض عقوبات غربية بما في ذلك إغلاق خط أنابيب رئيسي جديد.

وزادت موافقة مجلس النواب على قرار الرئيس فلاديمير بوتين الاعتراف باستقلال المنطقتين مخاوف الغرب من اندلاع حرب هزت الأسواق المالية العالمية وضربت الروبل الروسي ودفعت أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها في سبع سنوات.

صرح الرئيس الأوكراني فولوديمر زيلينسكي إن بلاده قد تقطع العلاقات الدبلوماسية مع روسيا ، وناقشت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي فرض عقوبات جديدة فيما أفادت أوكرانيا بمواصلة القصف في شرق أوكرانيا.

أجل المستشار الألماني أولاف شولتز التصديق على خط أنابيب الغاز نورد ستريم 2 من روسيا إلى ألمانيا ، وهو إجراء يُنظر إليه على نطاق واسع باعتباره أصعب إجراء من المرجح أن تتخذه أوروبا ضد موسكو في هذه المرحلة.

وصرح شولتز في مؤتمر صحفي مع الزعيم الأيرلندي في برلين: "يجب أن نعيد تقييم الموقف ، لا سيما فيما يتعلق بـ نورد ستريم 2". تم الانتهاء من الأنبوب ، المصمم لجلب الغاز من روسيا إلى ألمانيا عبر بحر البلطيق ، لكنه لم يحصل بعد على موافقة الجهات التنظيمية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.