Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

رئيس أوكرانيا يصّر على الاجتماع مع بوتين

By مارس 22, 2022 457

نقلت وسائل إعلام عن رئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي قوله أنه ليس من الممكن التفاوض على نهاية للحرب الدائرة في بلاده بدون اجتماع مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

وذكر زيلينسكي خلال مقابلة نشرتها وكالة إنترفاكس الأوكرانية للأنباء "أعتقد أنه حتى ذلك الوقت الذي فيه نجري اجتماعا مع رئيس الاتحاد الروسي...لن يمكنك أن تتفهم بشكل حقيقي ما هم مستعدون لفعله من أجل وقف الحرب وما هم مستعدون لفعله إذا لم نكن مستعدين لذلك أو للتسوية".  

وتسبب هجوم روسيا على أوكرانيا في مقتل الألاف وشرد حوالي ربع سكانها البالغ عددهم 44 مليون من منازلهم. وتتنبأ ألمانيا بأن يصل عدد اللاجئين إلى 10 ملايين في الأسابيع المقبلة.

كما أكد زيلينسكي أيضا، الذي أجرى مقابلات مع محطات تلفزيونية أوروبية، على أنه ليس من الممكن أن نقرر في مثل هذا الاجتماع ما يجب فعله مع أراض تحتلها روسيا في أوكرانيا.

وتابع الرئيس الاوكراني قائلا "أنا مستعد لاجتماع مع رئيس روسيا لإثارة قضية الأراضي المحتلة، لكن أنا متأكد أنه لن يتم التوصل إلى حل (تلك القضية) في ذلك الاجتماع".

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.