Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

فرست سيتيزن يوافق على الاستحواذ على بنك سيليكون فالي

By مارس 27, 2023 284

صرح بنك First Citizens BancShares  يوم الإثنين إنه سيحصل على ودائع وقروض بنك سيليكون فالي ، ليغلق فصل واحد من أزمة الثقة التي مزقت الأسواق المالية العالمية.

قالت المؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع ، التي سيطرت على سيليكون فالي في وقت سابق هذا الشهر ، في بيان منفصل إنها تلقت حقوق تقدير حقوق الملكية في أسهم First Citizens  بقيمة محتملة تصل إلى 500 مليون دولار كجزء من الصفقة.

وبموجب الصفقة ، ستتولى First-Citizens Bank & Trust Company أصول سيليكون فالي البالغة 110 مليار دولار ، وودائع بقيمة 56 مليار دولار وقروض بقيمة 72 مليار دولار.

وقال البيان إن "نهج إدارة المخاطر الحكيم سيستمر في حماية العملاء وحملة الأسهم خلال جميع الدورات الاقتصادية وظروف السوق".

سيحصل First Citizens  أيضا على خط ائتمان من مؤسسة التأمين الفيدرالية لأغراض السيولة الطارئة وسيكون لديهم اتفاق مع المنظم لتقاسم بعض الخسائر على القروض التجارية لتوفير مزيد من الحماية السلبية ضد خسائر الائتمان المحتملة.

وقال محللون إن هذه الخطوة كانت إيجابية بالنسبة للاستقرار المالي وصناعة رأس المال الاستثماري ولكن إلى حد معين فقط.

اعتبارا من يوم الاثنين ، ستبدأ فروع سيليكون فالي السابقة البالغ عددها 17 فرع العمل كبنك سيليكون فالي ، وهو قسم تابع لبنك First Citizens وسيستمر عملاء سيليكون فالي في الوصول إلى حساباتهم من خلال مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول والفروع ، وفقًا لما قاله First Citizens.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.