Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عوائد سندات منطقة اليورو عند اعلى مستوياتها في اسبوعين ، والتركيز على بيانات التضخم

By حزيران/يونيو 27, 2024 27

ارتفعت عوائد السندات الحكومية في منطقة اليورو إلى أعلى مستوياتها في أسبوعين يوم الخميس مع ترقب المستثمرين بيانات التضخم الامريكية وبعض دول الكتلة يوم الجمعة.

ارتفعت عوائد السندات الألمانية لأجل 10 سنوات ، وهو المؤشر القياسي لمنطقة اليورو، إلى 2.471% في التعاملات المبكرة، وهو أعلى مستوى منذ 14 يونيو. واستقرت بارتفاع نقطة اساس واحدة عند 2.463%.

ذكّرت بيانات التضخم التي جاءت أقوى من المتوقع من أستراليا وكندا هذا الأسبوع الأسواق بأن المعركة ضد ارتفاع الأسعار مستمرة.

وارتفع العائد على السندات الفرنسية لأجل 10 سنوات إلى 3.24% في التعاملات المبكرة، وهو أعلى مستوى منذ 12 يونيو. وارتفع العائد على السندات الايطالية لأجل 10 سنوات إلى 4.02%، وهو أيضا أعلى مستوى منذ 12 يونيو.

ظلت علاوة المخاطرة التي يطلبها المستثمرون للاحتفاظ بالديون الفرنسية بالقرب من أعلى مستوى لها في سبع سنوات، والتي سجلتها قبل أسبوعين تقريبا مع قلق الأسواق من خطر فوز أحزاب اليمين المتطرف أو اليسار المتطرف في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وبلغ الفارق بين عائدات السندات الفرنسية والالمانية لأجل 10 سنوات 77 نقطة أساس، بالقرب من المستوى الذي يزيد عن 80 نقطة أساس والذي تم تسجيله في 14 يونيو.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.