Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ارتفاع حاد لعوائد السندات الأمريكية بعد إستبعاد تخفيض ضخم لسعر الفائدة

By آب/أغسطس 15, 2024 120

قفزت عوائد السندات الأمريكية بعد أن دفعت بيانات اقتصادية أمريكية قوية المتداولين لخفض توقعاتهم بتخفيضات حادة لأسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي هذا العام.

وقاد عائد السندات لأجل عامين الأكثر تأثراً بالسياسة النقدية الحركة في سوق السندات الأمريكية حيث ارتفع بمقدار 14 نقطة أساس إلى 4.09% يوم الخميس بعد قراءات مبيعات التجزئة وطلبات إعانة البطالة الأمريكية.

وقلص المتداولون الرهانات على تخفيض ضخم لسعر الفائدة في سبتمبر، مسّعرين أقل من 30 نقطة أساس من التيسير النقدي الشهر القادم. ويتوقعون الآن إجمالي 94 نقطة أساس من التخفيضات لبقية عام 2024، نزولاً من أكثر من 100 نقطة أساس قبل صدور البيانات.

ونمت مبيعات التجزئة الأمريكية في يوليو بأكثر من المتوقع، في إشارة إلى صمود المستهلكين في وجه ارتفاع الأسعار وتكاليف الإقتراض. في نفس الأثناء، انخفضت طلبات إعانة البطالة الجديدة في الولايات المتحدة للأسبوع الثاني على التوالي إلى أدنى مستوى منذ أوائل يوليو.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.