Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عوائد سندات منطقة اليورو ترتفع قبل بيانات التضخم الامريكية

By آب/أغسطس 14, 2024 75

ارتفعت عوائد سندات منطقة اليورو قليلا يوم الأربعاء مع ترقب المستثمرين لتقرير التضخم الاستهلاكي الأمريكي الذي سيساعد في توجيه سياسة الاحتياطي الفيدرالي وقد يؤثر على البنوك المركزية الأخرى.

ارتفعت عوائد السندات الألمانية لأجل 10 سنوات ، وهو المعيار القياسي لكتلة منطقة اليورو، بمقدار 2 نقطة أساس إلى 2.206%. تتحرك العوائد عكسيا مع الأسعار.

انخفض العائد القياسي الألماني بشكل حاد من أعلى مستوى له في ستة أشهر عند 2.707% في مايو مع تباطؤ التضخم في منطقة اليورو والولايات المتحدة، مما طمأن المستثمرين إلى أن المزيد من تخفيضات أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي الأوروبي قادمة هذا العام.

من المتوقع أن تظهر البيانات في الساعة 1230 بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء أن التضخم الأمريكي، كما يقاس بمؤشر أسعار المستهلكين ، استقر عند 3% على أساس سنوي في يوليو. ومن المتوقع أن ترتفع القراءة الأساسية على أساس شهري، والتي تراقبها الأسواق عن كثب، إلى 0.2% من 0.1% في يونيو.

ارتفعت عوائد السندات الايطالية لأجل عشر سنوات بواقع نقطة أساس إلى 3.584%، وتقلص الفارق بين العائد على السندات الايطالية والألمانية بواقع نقطة أساس إلى 137 نقطة أساس.

وارتفع العائد على السندات الألمانية لأجل عامين، والذي يتأثر أكثر بتوقعات البنك المركزي الأوروبي بشأن أسعار الفائدة، بـ 2 نقطة أساس إلى 2.36%.

وكانت عائدات السندات قد ارتفعت على مدى الأسبوع والنصف الماضيين مع تزايد المخاوف بشأن تباطؤ سوق العمل في الولايات المتحدة، وتصفية بعض أكبر صفقات الأسهم والعملات هذا العام، مما أدى إلى التقلبات في الأسواق المالية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.