Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يحقق أكبر إنخفاض له لمدة يومين هذا العام و على بنك الاحتياطي الفيدرالي الحذر

By حزيران/يونيو 20, 2019 648

إنهيار الدولار يوم الخميس وهو في طريقه لتحقيق أكبر انخفاض له خلال يومين هذا العام بعد أن أشار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى أنه مستعد لخفض أسعار الفائدة في وقت مبكر من الشهر المقبل.

انضم بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى نظرائه العالميين مثل البنك المركزي الأوروبي والبنك المركزي الأسترالي هذا الأسبوع في إشارة إلى أن هناك حاجة إلى مزيد من الحوافز السياسية لتعزيز النمو ، حيث أرسل عملات ذات عوائد أعلى نسبيًا مثل الدولار الأسترالي إلى ارتفاع اليوان الكوري.

انخفض الدولار بنسبة 0.3 ٪ مقابل سلة من منافسيه  إلى 96.755 فقد انخفض بنسبة 0.5٪ إلى أدنى مستوى في ستة أشهر مقابل الين الياباني عند 107.47.

"لم يعد السؤال الرئيسي هو ما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سيخفض أسعار الفائدة في يوليو ، ولكن هل سيكون التخفيف بمقدار 25 أو 50 نقطة أساس؟ "

عزز انخفاض عائدات السندات العالمية راهنات خفض أسعار الفائدة في الأسواق العالمية ، حيث قامت أسواق المال بتسعير ثلاثة تخفيضات على أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي قبل نهاية العام وحتى خمسة تخفيضات حتى منتصف عام 2020.

عززت التوقعات بخفض سعر الفائدة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي التاج النرويجي مع ارتفاع العملة بنسبة 0.8 ٪ مقابل الدولار  وحوالي 0.5 ٪ مقابل اليورو مع توقع الأسواق ع للبنك المركزي لرفع أسعار الفائدة في قرار السياسة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.