Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

يجب على البنك المركزي الأوروبي التفكير في الحد من فترة الفائدة المنخفضة

By تموز/يوليو 08, 2019 509

تسببت سياسة سعر الفائدة المنخفضة للبنك المركزي الأوروبي في حدوث مشاكل بالنسبة للمدخرين وينبغي التفكير في الحد من مدتها ، حسبما ذكرت أنيغريت كرامب كارينباور  زعيمة حزب الديمقراطيين المسيحيين الألمان في مقابلة مع إحدى الصحف.

أكد كرامب كارينباور ، الذي خلف المستشارة أنجيلا ميركل كزعيم لحزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي في ديسمبر ، في مقابلة مع صحيفة فرانكفورتر الجماينه تسايتونج اليومية أن البنك المركزي الأوروبي مستقل ويجب أن يظل كذلك ، يركز على مهمة استقرار الأسعار.

وقالت في المقابلة التي نشرت في عدد يوم الاثنين من الصحيفة "في الوقت نفسه ، يتعين على المرء أن يبحث عن المستقبل فيما إذا كان ينبغي الحد من مرحلة انخفاض سعر الفائدة ، مع ذلك ، يجب الحد منها قليلاً".

وأضاف كرامب كارينباور ، وريث ميركل ، "لأن تأثير أسعار الفائدة المنخفضة هذه يمثل مشكلة ، من بين أشياء أخرى لأن الأشخاص الذين لديهم ودائع مدخرات تقليدية - بما في ذلك الكثيرون في ألمانيا - لا يستفيدون منها".

"وعندما تكون العائدات منخفضة للغاية ، فإن رأس المال يتدفق من أوروبا. ولهذا السبب يجب علينا أن نضمن استمرار فسادنا في السياسة النقدية ، ولكن في الوقت نفسه نجعل السياسة النقدية مستدامة ومعقولة للغاية. هذه هي مهمة كريستين لاجارد الآن ".

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.