Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسعار النفط تتراجع حيث تفوق الخلافات التجارية مخاوف العرض

By تموز/يوليو 09, 2019 440

تراجعت أسعار النفط يوم الثلاثاء بسبب مخاوف من الطلب في أعقاب أحدث الدلائل على أن الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين تجتاح الاقتصاد العالمي ، على الرغم من أن احتمالات نشوب نزاعات في الشرق الأوسط تقدم الدعم.

تراجعت العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 14 سنتاً أو 0.2٪ إلى 63.97 دولار للبرميل بحلول الساعة 0524 بتوقيت جرينتش حيث أنه إنخفض 12 سنت يوم الاثنين.

انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار 20 سنتًا أو  بنسبة 0.4٪ إلى 57.46 دولارًا للبرميل ، وارتفعوا 15 سنتا في الجلسة السابقة.

تتعرض أسعار النفط لضغوط بسبب المخاوف من الطلب ، حيث تؤدي الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين ، التي تتجه إلى عامها الثاني ، إلى كبح آفاق النمو الاقتصادي العالمي ، مما يؤثر على الطلب على النفط وهما من أكبر مستهلكين للنفط في العالم.

هددت إيران يوم الاثنين بإعادة تشغيل أجهزة الطرد المركزي المعطلة وتصعيد تخصيب اليورانيوم إلى 20٪ في خطوة تهدد الاتفاقية النووية لعام 2015 التي تخلت عنها واشنطن العام الماضي.

وفرضت واشنطن عقوبات تقضي على الفوائد التي كان من المفترض أن تحصل عليها إيران مقابل الموافقة على فرض قيود على برنامجها النووي بموجب اتفاق عام 2015 مع القوى العالمية

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.