Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اقتصاد المملكة المتحدة ينمو أكثر من المتوقع في مايو بدعم من انتعاش السيارات

By تموز/يوليو 10, 2019 532

نما الاقتصاد البريطاني بأكثر من المتوقع في مايو مما ساعد على انتعاش انتاج السيارات بعد الاغلاقات المرتبطة بخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي وفقا للارقام التي ستخفف المخاوف بشأن مدى التباطؤ في البلاد.

وقال مكتب الإحصاء الوطني إن الناتج الإجمالي ارتفع بنسبة 0.3٪ بعد انخفاضه بنسبة 0.4٪ في أبريل ، أقوى من جميع التوقعات في استطلاع أجرته رويترز والذي أشار إلى ارتفاع بنسبة 0.1٪.

وقال روب كنت سميث ، خبير الإحصاء في شركة ONS: "لقد عاد الاقتصاد إلى النمو في شهر مايو ، بعد الانخفاض الذي شهده شهر أبريل. ويعزى ذلك بشكل أساسي إلى الانتعاش الجزئي في إنتاج السيارات.

رفعت شركات صناعة السيارات في بريطانيا إغلاقاتها الصيفية السنوية للصيانة إلى أبريل للمساعدة في تفادي أي خلل محتمل في أعقاب الموعد النهائي الأصلي لبريكسيت في 29 مارس ، والذي تم الآن إعادته إلى شهر أكتوبر.

توقع بنك إنجلترا ، الذي يشعر بالقلق من توترات التجارة العالمية بالإضافة إلى عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، الشهر الماضي أن الناتج الاقتصادي سوف يستقر خلال الأشهر الثلاثة حتى يونيو بعد نمو بنسبة 0.5٪ في الربع الأول من العام.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.