Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاحتياطي الفيدرالي يشير إلى ارتفاع الأسهم الأوروبية

By تموز/يوليو 19, 2019 552

ارتفعت الأسهم في أوروبا على نطاق واسع يوم الجمعة حيث عززت تعليقات من مسؤول في مجلس الاحتياطي الاتحادي القضية لخفض سعر الفائدة في الولايات المتحدة هذا الشهر ، مع صدارة المخضرم Anheuser-Busch InBev الذي حقق مكاسب كبيرة بعد خطوات لخفض ديونه.

قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك ، جون ويليامز ، يوم الخميس إن صناع السياسة لا يمكنهم انتظار حدوث كارثة اقتصادية قبل إضافة الحوافز ، مما ينعش التوقعات بتخفيض أعمق في سعر الفائدة في يوليو ويؤدي إلى ارتفاع الأسهم في جميع أنحاء العالم .

ارتفعت أسعار الأسواق بالكامل من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي هذا الشهر بمقدار 25 نقطة أساس ، لكن مجموعة من البيانات الأمريكية القوية في الآونة الأخيرة قللت من الآمال بخفض حاد وأضعفت المزاج العالمي الإيجابي الذي دفع أسواق الأسهم إلى الارتفاع منذ مايو.

ارتفع مؤشر STOXX القياسي للأسهم الأوروبية ، الذي سجل أدنى مستوى في 3 أسابيع يوم الخميس ، بنسبة 0.7٪ بحلول الساعة 0819 بتوقيت جرينتش.

"ليس السؤال هو هل سيحدث تخفيض سعر الفائدة ، ولكن سيكون حجم الخفض نفسه 0.50 نقطة أساس بدلاً من 0.25 نقطة أساس ، لأن هناك شكوك حول حجم تخفيض سعر الفائدة في اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي القادم  

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.